التخطي إلى المحتوى
موعد تحديد موقف أحمد حجازي من مباراة الاتحاد والفتح في الدوري السعودي

كشفت تقارير صحفية سعودية خلال الساعات القليلة الماضية عن موعد تحديد موقف لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة المصري أحمد حجازي من مباراة الفتح المقبلة بإطار منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي.

وبحسب صحيفة الرياضية السعودية، فإن ‏الجهاز الفني بنادي الاتحاد سيُحدد مصير أحمد حجازي من مباراة الفتح خلال اليومين المقبلين، وعلى الأرجح أن يتم منحه مزيدًا من الوقت في التدريب، ليكون جاهزًا للكلاسيكو أمام الهلال، ضمن الجولة 27.

وكان الدولي المصري قد غاب عن صفوف العميد منذ شهر فبراير الماضي وبالتحديد منذ مباراة منتخب مصر أمام نظيره منتخب المغرب في إطار الدور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2022 وقد عاد اللاعب للتدريبات التأهيلية مطلع الشهر الماضي بعد تلقي التصريح الطبي.

ويلاقي اتحاد جدة نظيره الفتح مساء الجمعة القادمة الموافقة السادس من شهر مايو المقبل في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي في تمام الساعة السادسة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت القاهرة والساعة السابعة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل اتحاد جدة صدارة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 60 نقطة من 25 مباراة قد خاضها فيما يأتي في المركز الثاني فريق الهلال برصيد 49 نقطة من 24 مباراة ثم فريق النصر برصيد 48 نقطة ثم فريق الشباب برصيد 47 من 25 مباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.