التخطي إلى المحتوى
تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام السيتي في مواجهة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

يستقبل ملعب سانتياغو برنابيو مباراة بغاية الأهمية مساء اليوم تجمع بين فريقي ريال مدريد ومانشستر سيتي بإطار منافسات مباراة الإياب من الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021-2022.

موعد مباراة الريال ضد مان سيتي

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المغرب وتونس والجزائر والساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات عبر قناة بين سبورت الناقل الوحيد والحصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وبتعليق التونسي عصام الشوالي ومن المقرر أن يدير اللقاء الحكم الإيطالي دانيلي أولساتو.

وكان لقاء الذهاب على ملعب الاتحاد قد انتهى بفوز مانشستر سيتي على حساب ريال مدريد بأربعة أهداف مقابل ثلاثة يوم الثلاثاء الماضي ويحتاج مانشستر سيتي للتعادل بأي نتيجة للصعود إلى الدور النهائي، فيما يحتاج ريال مدريد للفوز بفارق هدفين للمرور إلى الدور النهائي ومواجهة ليفربول في العاصمة الفرنسية باريس.

تابع أيضاً: تشكيل مان سيتي اليوم

وكان ريال مدريد قد وصل إلى هذا الدور بعد تخطي عقبة تشيلسي في الدور ربع النهائي بعد الفوز ذهاباً بثلاثة أهداف مقابل هدف والخسارة في الإياب بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام السيتي

ومن المتوقع أن يدخل ريال مدريد بالتشكيل التالي في مواجهة مانشستر سيتي مساء اليوم:

  • في حراسة المرمى: تيبو كورتوا.
  • في خط الدفاع: ناتشو، دافيد ألابا، إيدير ميلتاو، داني كارفخال.
  • في خط الوسط: فيدي فالفيردي، إدوارد كامافينجا، توني كروس، لوكا مودريتش.
  • في خط الهجوم: فينسيوس جونيور، كريم بنزيمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.