حجز تذاكر حفلة بلاك بينك أبوظبي 2024 عبر لايف نيشن livenation.me

حجز تذاكر حفلة بلاك بينك أبوظبي 2024 عبر لايف نيشن livenation.me

حجز تذاكر حفلة بلاك بينك أبوظبي 2023، قامت الفرقة الكورية بلاك بينك بالإعلان عن إقامة حفلة غنائية في أبوظبي الاتحاد آرينا من خلال الحساب الرسمي لها على انستغرام ، حيث سيتم طرح تذاكر حفلة بلاك بينك Blackpink أبوظبي 2023 على موقع لايف نيشن وذلك لكي يستطيع الراغبين في حضور الحفل من شراء التذاكر عن طريق المنصة، وسوف نقدم إليكم أعزائنا الزوار رابط وخطوات حجز تذاكر كونسرت بلاكبينك أبوظبي 2023 وتفاصيل الموعد.

فرقة بلاك بينك

تعد فرقة بلاك بينك من الفرق الغنائية الشهيرة على المستوى العالمي، وهي فرقة كورية نالت شهرة واسعة في العالم وقد امتدت الشهرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية ووصلت إلى الشرق الأوسط، ويبلغ عدد أعضاء فرقة بلاك بينك 4 أعضاء وهن: جيسو، وليسا،وجيني، وروزي، تقوم الفرقة بإقامة عروض غنائية في جميع أنحاء العالم، وضمن هذه الجولات الغنائية حَفلة بلاَك بينك في الرياض.

حفلة بلاك بينك ابوظبي

موعد حفلة بلاك بينك أبوظبي 2023

سوف تقام حفلة الفرقة الكورية بلاك بينك Blackpink في أبوظبي يوم السبت 28-1-2023 مـ في الاتحاد آرينا، وسوف يتم طرح التذاكر على موقع لايف نيشن وتصل أسعار التذاكر من 350 حتى 1350 درهم إماراتي .

إقرأ : تذاكر حفل بلاك بينك الرياض

حجز تذاكر حفلة بلاك بينك Blackpink أبوظبي 2023

بمجرد الإعلان عن موعد إصدار تذاكر حفلة بلاك بينك أبوظبي ، سنقوم بالإعلان عنها على موقعنا اليوم الإخباري، ولشراء تذاكر حفل Black Pink وحجزها يمكنك زيارة موقع livenation.me. وتسجيل الدخول ، واختيار أماكن المقاعد ، وعدد التذاكر ، ودفع سعر التذاكر باستخدام طريقة الدفع المناسبة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *