هونيس يؤكد أن ليفاندوفسكي سيبقى مع بايرن ميونخ

هونيس يؤكد أن ليفاندوفسكي سيبقى مع بايرن ميونخ

أكّد الرئيس الفخري لنادي بايرن ميونيخ أولي هونيس اليوم الثلاثاء، أن المهاجم روبرت ليفاندوفيسكي سيبقى بصفوف عملاق بافاريا بالموسم المقبل.

وكان اللاعب ليفاندوفيسكي الذي ينتهي عقده مع البايرن بالمواسم العشرة الفائتة بشهر يونيو 2023 عبّر عن رغبته بالرحيل للذهاب لنادي برشلونة ، بعد تقارير عن نية ناديه بالحصول على خدمات اللاعب إيرلينغ هالاند.

ليفاندوفسكي سبقى مع بايرن ميونخ

كما يعتقد ليفاندوفسكي الذي سوف يبلغ “34 عاماً” بشهر أغسطس القادم وصاحب 49 هدفاً ب44 مباراة بمختلف المسابقات بهذا السيزون أن مغامرته ببافاريا قد انتهت بعدما فاز بكل الألقاب الممكن الفوز بها بواقع (19) وسجل 343 هدفاً ب373 مباراة، ليتوج ثاني أفضل الهدافين بتاريخ النادي بعد الاعب غيرد مولر.

غير أن ادارة فريق بايرن ميونخ تخالف تطلعات أفضل لاعب بالعالم بالعامين الماضيين بحسب مؤسسة فيفا، حيث أكد هونيس أن الاعب ليفاندوفيسكي سيبقى مع فريق بايرن بشهر سبتمبر، مؤكداً بمقابلة لإذاعة “بي آر24” الألمانية: مقتنع بنسبة 100 بالمئة أن روبرت ليفاندوفسكي سوف يلعب ببايرن الموسم القادم. لديه عقد والمسألة سهلة جدا .

ولم تشذ كلمات مدرب فريق البايرن عن الرئيس الفخري، إذ كان صرّح قبل اكثر من 15 يوماً خلال مؤتمر صحافي أن المهاجم ما زال يرتبط ببايرن بموجب عقد وسيتابع اللعب مع البايرن.

وبحسب وسائل محلية، فان فريق بايرن ميونيخ مستعد لتقديم عرض جديد لمدة سنة إضافية مع الشروط المالية (34 هدفاً في 32 مباراة)، غير أن الأخير يطالب بتمديد لموسمين إضافيين مع إعادة تقييم الراتب.

ودخل لاعب وسط فريق البايرن السابق وفريق قطر الحالي خافي مارتينيس على خط التكهنات اذ صرّح بنهاية شهر أبريل أن هناك فرصة لرحيل الاعب ليفاندوفيسكي إلى فريق برشلونة وهو يعتقد أنه بحال لعب بإسبانيا كان سيفوز بالكرة الذهبية مرة أو اكثر . إنه يشعر أنه يستحق ذلك. ليس الأمر نفسه أن تلعب بالدوري الإسباني، ببرشلونة أو فريق ريال مدريد، كما هي الحال بالدوري الالماني.

ويبدو أن الاعب ليفاندوفيسكي الذي انتقل إلى عملاق بافاريا بعام 2014 قادماً من دورتموند مستعد للدخول بصراع مع بايرن ميونخ من أجل كسب قضيته والرحيل إلى كاتالونيا بسعيه للبحث عن تحديات جديدة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *