حجز تذاكر مسرحية الوش التاني في موسم الرياض 2022 بطولة منى زكي

حجز تذاكر مسرحية الوش التاني في موسم الرياض 2022 بطولة منى زكي

الآن يمكنك حجز تذاكر مسرحية الوش التاني الكوميدية في موسم الرياض 2022 ، حيث اعلن حساب موسم الرياض على تويتر عن هذه المسرحية من بطولة منى زكي، وأحمد رزق، ومحمد ثروت، وحمدي الميرغني، ورحمة أحمد، ومصطفى غريب وطاهر أبو ليلة وستقام هذه المسرحية على مسرح محمد العلي في بوليفارد رياض سيتي، وتأتي هذه المسرحية ضمن فعاليات موسم الرياض 2022 بشعار “فوق الخيال” والذي يتضمن كثيراً من الفعاليات والمفاجئات التي لا تخطر على البال، ويتميز هذا الموسم بكونه أحد أهم المهرجانات بالعالم والذي يستهدف تسليط الضوء على أجمل الأماكن الترفيهية في المملكة العربية السعودية.

موعد مسرحية الوش التاني

أعلن الحساب الرسمي لموسم الرياض على تويتر أن المسرحية الوش التاني سيتم إقامتها بداية من يوم الجمعة 11 نوفمبر 2022 وبشكل يومي حتى يوم 15 نوفمبر 2022، ومواعيد عرض المسرحية ستكون في تمام الساعة 8.30م وحتى الساعة 11.00ص.

وقد أعلن الحساب الرسمي لموسم الرياض ان المسرحية ستقام في مسرح محمد العلي في منطقة بوليفارد الرياض.

مسرح محمد العلي موسم الرياض 2022

حجز تذاكر مسرحية الوش التاني

تستطيع عزيزي الزائر حجز التذاكر بواسطة موقع riyadhseason.sa عن طريق الذهاب إلى صفحة الفعاليات واختيار مسرحية الوش التاني في موسم الرياض من أجل الإستمتاع بمشاهدة هذه المسرحية من بطولة مجموعة من نجوم الكوميديا المصريين أكرم حسني ودرة وبيومي فؤاد، وتأتي هذه المسرحية بالتزامن مع مسرحية الحرب العالمية السادسة .

وهذه المسرحية الكوميدية تدور أحداثها حول سلمى سليم هي الفتاة المدللة التي اعتادت ان تجاب لها كل الطلبات تحلم بأن تصبح نجمة و ممثلة مشهورة رغم انها غير موهوبة ولكن تصر ان تحصل على كل ما تريده كما تعودت دائماً دون مسؤولية او مجهود ، ولهذا يقرر والدها الاتفاق مع المخرج الذي يحبها على افتعال مشكلة تجعلها تعي ان للحياة وجهين وليست كما كانت تراها سهلة..

مسرحية الوش التاني 2022

خطوات ورابط حجز تذكرة مسرحية الوش التاني

أسعار تذاكر مسرحية الوش التاني

A 300 ريال
B 200 ريال
​C 150 ريال
VIP 380 ريال
VVIP 500 ريال

الأسعار شاملة الضريبة وكذلك تشمل دخول منطقة البوليفارد

فعاليات موسم الرياض 2022

تعليمات هامة بخصوص حجز تذاكر موسم الرياض 2022

  • عند حجز تذاكر مسرحية الوش التاني وفي حالة تم إلغاء ، او التأجيل، أو تغيير موعد الفعالية من قِبل الجهة المنظمة فإنه سيتم إعادة قيمة التذكرة كرصيد لصاحب الحجز بالمحفظة الإلكترونية لدى مزود الخدمة.
  •  حامل تذكرة المسرحية هو المسؤول عن التحقق من تاريخ الفعالية وكذلك الوقت والمكان والعمر المفروض للحضور كما يجب على حاملي التذكرة ان يصلوا في وقت باكر إلى موقع الفعالية، ويحق للجهة المنظمة أن ترفض دخول الأشخاص المتأخرين عن الموعد المحدد، وفي هذه الحالة لن يجوز لحامل التذكرة المطالبة باسترداد سعر التذكرة أو طلب تعويض من أي نوع كان.
  • قد يتم تفتيش حاملي تذاكر المسرحية والمقتنيات الشخصية عند دخول موقع الفعالية، وسيتم مصادرة المواد الخطرة والمحظورة، كما ستتم مصادرة كل مادة تعتقد الجهة المنظمة أو الجهاز الأمني بمقر الفعالية أنها خطرة أو يمكن أن يتم استخدامها بطريقة تسبب الضرر بالمكان أو إفساد الفعالية.
  • يوافق حامل تذكرة مسرحية الوش التاني باعتباره الحاضر لمكان الفعالية على الصور الفوتوغرافية ومقاطع الفيديو والمقاطع الصوتية التي سيتم تسجيلها وقد يتم نشرها على شبكة الأنترنت.
  • يمنع منعاً باتاً إعادة بيع التذكرة للغير بأي طريقة كانت.
  • في حال وجود شكوى، يمكنك تقديمها إلى “مركز اهتمام” لاستفسارات وشكاوى الزوار يجب عليكم الاتصال على الرقم 8002444010 او زيارة الموقع الالكتروني ehtemam.sa خلال 10 أيام كحد أقصى من تاريخ وقوع المشكلة او سبب الشكوى.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *