اسماء مطاعم المربع موسم الرياض 2022 وكذلك قائمة مقاهي المربع

اسماء مطاعم المربع موسم الرياض 2022 وكذلك قائمة مقاهي المربع

مطاعم المربع .. أعلن المستشار تركي آل الشيخ عن اسماء المطاعم الجديدة والعالمية في منطقة المربع موسم الرياض 2022 في تغريدة على حسابه الرسمي على تويتر، وتعتبر مطاعم المربع من أهم الأحداث في موسم الرياض 2022 وتجربة جديدة وممتعة لمحبي وخبراء المأكولات العالمية من المطاعم الأجنبية المشاركة في الموسم لهذا العام.

ونتعرف معكم اعزائي الزوار على اسماء مطاعم المربع موسم الرياض 2022 والقائمة الكاملة بالإضافة لخطوات طريقة حجز تذاكر منطقة المربع.

منطقة المربع موسم الرياض 2022

تعتبر منطقة المربع من المناطق الموسمية التي تحتوي على المتحف الوطني والمطاعم والمقاهي العالمية والحديقة المضيئة والعروض الموسيقية والفنية الرائعة في الساحات الخارجية.

ينطلق موسم الرياض 2022 في 21 أكتوبر في حفل دولي و عروض سيرك دولية ، حيث سيتم تقديم تذاكر الافتتاح عبر موقع موسم الرياض الإلكتروني ،  كما أعلن تركي آل الشيخ عن تنظيم موسم الرياض بشكل جديد وبشعار فوق الخيال ، حيث يتضمن الموسم مناطق وعروضًا وفعاليات جديدة ، كما التقى موسم الرياض في الإصدارات السابقة إقبال كبير من الزوار من داخل وخارج المملكة.

مطاعم المربع موسم الرياض 2022

قام تركي آل الشيخ بالإعلان عن افتتاح بدء منطقة المربع وتعد من مناطق موسم الرياض التي تجذب الزوار، حيث أنه نشر في تغريدة له على تويتر افتتاح 8 مطاعم وكذلك مقاهي عالمية ضمن فعالية منطقة المربع حتى يجعل الزوار يعيشون تجربة الأكل العالمي فوق الخيال وكأنك سافرت إلى بلدان المطاعم الأخرى وتناولت أشهى الأطباق وأجمل المشروبات.

اسماء مطاعم المربع

أسماء مطاعم المربع موسم الرياض 2022

تم الإعلان عن قائمة ثمانية مطاعم مشاركة في فعاليات موسم الرياض، وأسماء هذه المطاعم كالتالي:

  • مطعم كاربون: وهو مطعم أمريكي مقره نيويورك، ويتميز هذا المطعم بأصنافه الفريدة حيث يرتاده العديد من المشاهير.
  • مطعم مايفير الرئيسي: وهو مطعم بريطاني يقع في لندن تحديدًا، ويشتهر بمأكولاته البحرية، بالإضافة إلى أنه يقدم وجبات متنوعة من جميع مناطق العالم. يمكنك زيارتها خلال موسم الرياض، والاستمتاع بوجبات متنوعة ولذيذة.
  • مطعم Teruzushi: مطعم ياباني خاص يقدم السوشي الفاخر، وتديره حاليًا عائلة Fukuoka التي تعمل في هذا المطعم لفترة طويلة. قد يتضمن المطعم تجربة ترفيهية خلال موسم الرياض، حيث يتم تحضير السوشي للزوار بطريقة فريدة.
  • مطعم Trattoria 13 Gobi: هو مطعم إيطالي قديم يعود تاريخه إلى ستينيات القرن الماضي. يختص هذا المطعم بتقديم المأكولات الإيطالية التقليدية والشهيرة، وهو أحد المشاركين في موسم الرياض 2022 الذي شهد فعالية كبيرة. معدل التصويت لمحبي الطعام الإيطالي.
  • مطعم ناكاهارا: وهو مطعم ياباني يقدم الطعام الياباني التقليدي. كما أنها تشتهر بالسوشي الذي يعشقه الكثير من الناس حول العالم. يحظى هذا المطعم بشعبية كبيرة بين زوار الرياض موسم 2022 وخاصة أطباق السوشي.
  • مطعم بنتوتيكا: وهو أيضًا مطعم ياباني مشهور يقع في طوكيو. لديها نجمة ميشلان الشهيرة في اليابان. صرح مدير المطعم، الشيف يوجوي توكيوشي، بأنه سيشارك في موسم الرياض 2022 وأنه سيقدم أفضل المأكولات اليابانية التي اشتهر بها هذا المطعم.
  • مطعم هاكوكو: وهو أيضًا مطعم ياباني، ويشتهر بطبق التونة مع الأرز الذي جعله يحظى بشعبية كبيرة في اليابان، وقد جاء هذا المطعم إلى موسم الرياض لمنافسة المطاعم اليابانية الأخرى.

اسماء مقاهي المربع

اسماء مقاهي المربع في موسم الرياض

دائما ما يصاحب المطاعم العالمية في موسم الرياض عدد من المقاهي الفريدة، وفيما يلي أهم المقاهي المشاركة في موسم الرياض 2022:

  • Café Eclair de Genie: وهو مقهى فرنسي، وخاصة في مدينة باريس، ويقدم هذا المطعم أصنافًا فريدة من الشوكولاتة والمعجنات بالإضافة إلى المشروبات الخاصة. إلا أنها تختلف في حلويات كلير التي يطلب الكثير من الزوار في موسم الرياض تجربتها.
  • كافيه لا كاليفورنيان: هذا مقهى فرنسي ايضا يقع في مدينة كان. هذا المقهى متخصص في تقديم مجموعة متنوعة من الحلويات والمخبوزات. يضفي هذا المقهى طابعًا فريدًا على موسم الرياض، حيث يضيف نوعًا من الرقي، خاصة في الأصناف التي يقدمها.

طريقة حجز مطاعم المربع موسم الرياض 2022

لتستطيع التعرف اكثر على منطقة المربع التي تضم مطاعم عالمية ومقاهي ومتاجر عالمية يجب عليك الدخول إلى موقع موسم الرياض ، والبحث عن تذاكر المربع خلال التطبيق الخاص بالموقع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *