رابط حجز تذاكر مدل بيست الرياض 2022 مهرجان ساوند ستورم عبر موقع mdlbeast السعودية

رابط حجز تذاكر مدل بيست الرياض 2022 مهرجان ساوند ستورم عبر موقع mdlbeast السعودية

ننشر لكم رابط حجز تذاكر مهرجان مدل بيست الرياض 2022، حيث أعلنت شركة ميدل بيست عن البدء بطرح تذاكر ساوند ستورم الموسيقي بمشاركة 200 من أبرز الموسيقيين بالعالم حيث تم تحديد موعد حفلات ميدل بيست الرياض لهذا العام.

وقد كشفت إدارة مهرجان “مدل بيست” عن جدول حفلات هذا الموسم والتي تنطلق بشعار “موسيقى أعلى.. طاقة أقوى.. كلنا ساوند ستورم”.

وننشر لكم طريقة شراء وحجز تذاكر ميدل بيست الرياض 2022 وكذلك أسعار تذاكر مهرجان مدل بيست الرياض 2022 واسماء الفنانين المشاركين في المهرجان .

تذاكر مدل بيست 2022 الرياض

موعد مهرجان مدل بيست الرياض 2022

اعلنت إدارة مهرجان ميدل بيست عن موعد حفلات ميدل بيست الرياض 2022 في موسم الرياض لهذا العام، ويعتبر ميدل بيست الأقوى والأكبر بين مهرجانات الموسيقى بالشرق الأوسط حيث تم الإعلان عن بعض أسماء الفنانيين المشاركين في ميدل بيست 2022.

وتنطلق حفلات ميدل بيست الرياض الموسيقية ساوند ستورم من يوم 1 إلى 3 ديسمبر 2022 حيث كشفت الشركة عن التسجيل للحصول على نقاط وكذلك مكافآت النسخة الثانية وبدأت في طرح تذاكر الحجز على الموقع الإلكتروني mdlbeast .

اسماء الفنانين المشاركين في مهرجان ساوند ستورم 2022

تشمل قائمة المشاركين في المهرجان، اسم الفنان العالمي برونو مارس، وقد تم النشر عبر حساب مدل بيست على إنستجرام إعلانا ترويجيا عن حفله، قائلا: “برونو مارس جاي للرياض! ييقلب الجو في ساوند ستورم بأشهر الأغاني”.

كما روجت إدارة المهرجان لمشاركة الدي جي العالمي مارشميلو، أيضاً يشارك الدي جي العالمي “دي جي سنيك” كذلك تشمل القائمة اسم الدي جي العالمي “خالد”، وبوست مالون وكذلك الدي جي العالمي ديفيد جيتا وسولومن و”ويز كيد” والدي جي كارل كوكس وغيرهم من نجوم الموسيقى في العالم.

مهرجان مدل بيست 2022

أسعار تذاكر حفلات ميدل بيست الرياض 2022

تختلف الأسعار من فئة لفئة حيث جاءت الأسعار كالتالي :

  • فئة اليوم الواحد: 55 ريال.
  • فئة ثلاث أيام: 149 ريال لتذكرة الدخول العام .
  • فئة ثلاث أيام لفئة vip: تصل 4,699 ريال .

رابط حجز تذاكر مدل بيست الرياض 2022

يمكنك شراء وحجز تذاكر حفلات مهرجان ميدل بيست الرياض 2022 عبر موقع ميدل بيست mdlbeast بالضغط هنـــا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *