حجز تذاكر مسرحية حتى لا يطير الدكان في موسم الرياض 2022 البوليفارد

حجز تذاكر مسرحية حتى لا يطير الدكان في موسم الرياض 2022 البوليفارد

الآن يمكنك حجز تذاكر مسرحية حتى لا يطير الدكان الكوميدية في موسم الرياض 2022 ، حيث اعلن حساب موسم الرياض على تويتر عن هذه المسرحية من بطولة أكرم حسني ودرة وبيومي فؤاد ومحمد أنور وإسماعيل فرغلي وستقام هذه المسرحية على مسرح محمد العلي في بوليفارد رياض سيتي، وتأتي هذه المسرحية ضمن فعاليات موسم الرياض 2022 النسخة الثالثة تحت شعار “فوق الخيال” والذي يتضمن الكثير من الفعاليات والمفاجئات التي لا تخطر على البال، حيث يتميز هذا الموسم بكونه أحد أهم المهرجانات بالعالم والذي يستهدف تسليط الضوء على أجمل الأماكن الترفيهية في السعودية.

موعد مسرحية حتى لا يطير الدكان

أعلن الحساب الرسمي لمنطقة بوليفارد رياض سيتي أن المسرحية حتى لا يطير الدكان سيتم إقامتها بداية من يوم الخميس 3 نوفمبر 2022 وبشكل يومي حتى يوم 7 نوفمبر 2022، ومواعيد عرض المسرحية ستكون في تمام الساعة 8.30م وحتى الساعة 11.00ص.

وقد أعلن الحساب الرسمي لموسم الرياض ان المسرحية ستقام في مسرح محمد العلي في منطقة بوليفارد الرياض.

مسرح محمد العلي موسم الرياض 2022

حجز تذاكر مسرحية حتى لا يطير الدكان

تستطيع عزيزي الزائر حجز التذاكر بواسطة موقع riyadhseason.sa عن طريق الذهاب إلى صفحة الفعاليات واختيار مسرحية حتى لا يطير الدكان في موسم الرياض من أجل الإستمتاع بمشاهدة هذه المسرحية من بطولة مجموعة من نجوم الكوميديا المصريين أكرم حسني ودرة وبيومي فؤاد، وتأتي هذه المسرحية بالتزامن مع مسرحية الحرب العالمية السادسة .

وهذه المسرحية الكوميدية تدور أحداثها حول قمر الدين الذي توفي والده وورث عنه محل أدوات كهربائية، ووقع في حب زبدة التي يتنافس عليها الكثيرون ويقف عائق بينهم الثري رجب طيوبه وما أن يكتشف قمر الدين سر الدكان حتى تنقلب الأحداث رأسا على عقب ليخوض مغامرة محفوفة بالمخاطرة.

مسرحية حتى لا يطير الدكان الرياض

خطوات ورابط حجز تذكرة مسرحية حتى لا يطير الدكان

  • الدخول إلى موقع موسم الرياض الإلكتروني اضغط هنـــا او عن طريق تحميل تطبيق موسم الرياض.
  • الذهاب إلى قسم الفعاليات.
  • الذهاب إلى “حتى لا يطير الدكان” بالضغط هنــا.
  • النقر على كلمة احجز الآن.
  • متابعة إجراءات الحجز والدفع.

أسعار تذاكر مسرحية حتى لا يطير الدكان

A : 200 ريال
B : 150 ريال
​C : 100 ريال
VIP : 300 ريال
VVIP : 500 ريال

الأسعار شاملة الضريبة وكذلك تشمل دخول منطقة البوليفارد

فعاليات موسم الرياض 2022

تعليمات هامة بخصوص حجز تذاكر موسم الرياض 2022

  • عند حجز تذاكر مسرحية حتى لا يطير الدكان وفي حالة تم إلغاء ، او التأجيل، أو تغيير موعد الفعالية من قِبل الجهة المنظمة فإنه سيتم إعادة قيمة التذكرة كرصيد لصاحب الحجز بالمحفظة الإلكترونية لدى مزود الخدمة.
  •  حامل تذكرة المسرحية هو المسؤول عن التحقق من تاريخ الفعالية وكذلك الوقت والمكان والعمر المفروض للحضور كما يجب على حاملي التذكرة ان يصلوا في وقت باكر إلى موقع الفعالية، ويحق للجهة المنظمة أن ترفض دخول الأشخاص المتأخرين عن الموعد المحدد، وفي هذه الحالة لن يجوز لحامل التذكرة المطالبة باسترداد سعر التذكرة أو طلب تعويض من أي نوع كان.
  • قد يتم تفتيش حاملي تذاكر المسرحية والمقتنيات الشخصية عند دخول موقع الفعالية، وسيتم مصادرة المواد الخطرة والمحظورة، كما ستتم مصادرة كل مادة تعتقد الجهة المنظمة أو الجهاز الأمني بمقر الفعالية أنها خطرة أو يمكن أن يتم استخدامها بطريقة تسبب الضرر بالمكان أو إفساد الفعالية.
  • يوافق حامل تذكرة مسرحية حتى لا يطير الدكان باعتباره الحاضر لمكان الفعالية على الصور الفوتوغرافية ومقاطع الفيديو والمقاطع الصوتية التي سيتم تسجيلها وقد يتم نشرها على شبكة الأنترنت.
  • يمنع منعاً باتاً إعادة بيع التذكرة للغير بأي طريقة كانت.
  • في حال وجود شكوى، يمكنك تقديمها إلى “مركز اهتمام” لاستفسارات وشكاوى الزوار يجب عليكم الاتصال على الرقم 8002444010 او زيارة الموقع الالكتروني ehtemam.sa خلال 10 أيام كحد أقصى من تاريخ وقوع المشكلة او سبب الشكوى.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *