التخطي إلى المحتوى
فيريرا يطلب رحيل جميع لاعبي الزمالك المحترفين

كشفت مصادر مطلعة من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن رغبة المدير الفني للفريق البرتغالي جوسفالدو فيريرا في التخلص من جميع المحترفين في القلعة البيضاء بنهاية الموسم الحالي.

وينوي فيريرا توجيه طلب لإدارة النادي لرحيل الثلاثي التالي وهم المغربي محمد أوناجم والتونسي سيف الدين الجزيري وحمزه المثلوثي بعد الأداء السئ مع الفريق منذ توليه إدارة الفريق في الفترة الحالية.

وكان فيريرا قد طالب المشرف العام على الكرة بالقلعة البيضاء أمير مرتضى منصور ضم لاعب في خط الهجوم بدلاً من سيف الدين الجزيري وعمر السعيد بالإضافة إلى ظهير أيمن محلي من الدور المصري وقد وقع الإختيار على لاعب فريق المصري كريم العراقي، كما خرج المغربي محمد أوناجم من حسابات فيريرا منذ توليه مهمة تدريب الفريق في الولاية الثانية.

ويحاول الزمالك في الوقت الحالي إحداث تغيير كلي في شكل الفريق عن طريق التعاقد مع لاعبين ورحيل الآخر حيث من المقرر أن ينهي الزمالك صفقة النيجيري جون إييوكا لاعب فريق إنبي بالإضافة إلى أحمد أيمن منصور ونبيل عماد دونجا ثنائي فريق بيراميدز، كما أن الزمالك يبحث عن اسم أجنبي كبير لخلافة المغربي أشرف بن شرقي الذي لم يجدد عقده مع الفريق في الوقت الحالي.

في سياق آخر متصل نجح الزمالك في الفوز على حساب فريق المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف في إطار منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز حيث يحتل الفريق صدارة الترتيب برصيد ٣٨ نقطة بفارق ست نقاط عن ملاحقة المباشر الأهلي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.