التخطي إلى المحتوى
بايرن ميونيخ يحدد أربع أسماء لخلافة ليفاندوفسكي

كشفت تقارير صحفية ألمانية عن تحديد إدارة فريق بايرن ميونيخ على عدة أسماء لخلافة لاعب الفريق البولندي روبيرت ليفاندوفسكي والذي اقترب من الرحيل عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الحالي.

وبحسب صحيفة بيلد الألمانية فإن بايرن ميونخ قد حدد أربع أسماء للتعاقد مع أحدهم خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل خلافة ليفاندوفسكي الذي لم يوافق على تجديد عقده مع الفريق البافاري وسنعرض لكم تلك الأسماء.

1- داروين نونيز ( 22 عامًا ) ، تبلغ تكلفته حوالي 150 مليون يورو ، بما في ذلك الراتب بموجب العقد ، الأوروغوياني لديه شرط خروج بقيمة 150 مليون يورو ، لكن سيكون متاحًا في السوق مقابل 80 مليون يورو.

‏2- باتريك شيك ( 26 عامًا ) ، تبلغ تكلفته حوالي 120 مليون يورو ، بما في ذلك الراتب بموجب العقد ، يمكن أن يبيعه ليفركوزن مقابل 80 مليون يورو تقريبًا.

‏3- سيباستيان هالر ( 27 عامًا ) ، تبلغ تكلفته حوالي 80 مليون يورو ، بما في ذلك الراتب بموجب العقد ، سيكون الإيفواري متاحًا مقابل حوالي 40 مليون يورو ، هالر يعرف الدوري الألماني جيدًا وقد أثبت نفسه في هذه النسخة من دوري أبطال أوروبا.

‏4- روميلو لوكاكو ( 28 عامًا ) ، تبلغ تكلفته حوالي 160 مليون يورو ، بما في ذلك الراتب بموجب العقد ، تشلسي يمكن أن يبيع البلجيكي بحوالي 80 مليون يورو.

وكان بايرن ميونيخ قد حسم بطولة الدوري الالماني للموسم الحالي للمرة الحادية عشر على التوالي في إنجاز غير مسبوق بعد الفوز على فريق بروسيا دورتموند الألماني بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.