الآن .. حجز تذاكر حفل عمرو دياب في موسم الرياض 2022 “بقي القليل من التذاكر”

الآن .. حجز تذاكر حفل عمرو دياب في موسم الرياض 2022 “بقي القليل من التذاكر”

ننشر لكم الآن تفاصيل رابط حجز تذاكر حفل عمرو دياب ضمن فعاليات موسم الرياض 2022 عبر Ticketingboxoffice، حيث قام المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفية بالإعلان أنه سوف ينظم حفل موسيقي ضخم يجمع الفنان عمرو دياب ضمن فعاليات موسم الرياض 2022 الذي بدأ بتاريخ 21 أكتوبر 2022.

موعد حفل عمرو دياب موسم الرياض 2022

كشف حساب حساب موسم الرياض الرسمي على تويتر عن حفل عمرو دياب بتغريدة قال فيها: ومالو لو ليلة تُهنا بعيد .. مع الهضبة عمرو دياب ، في حفلة يحييها لكل محبِّيه، بمشاركة RODGE على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد رياض سيتي يوم 3 نوفمبر في تمام الساعة التاسعة مساءً، وأعلنت قناة روتانا عن أن الحفل سيُذاع على شاشتها مباشرة.

رابط حجز تذاكر حفل عمرو دياب 2022

سوف يتمكن محبي الفنان عمرو دياب من حجز وشراء تذاكر الحفلة عن طريق موقع Ticketingboxoffice وموقع موسم الرياض riyadhseason.sa .

علماً بأن موعد طرح التذاكر للحجز سيكون اليوم الخميس 27 اكتوبر 2022 الساعة الثامنة مساءً، وسيتم نشر رابط الحجز (هنـا) .

تذاكر حفلة عمرو دياب

حجز تذاكر حفلة عمرو دياب موسم الرياض

  1. قم بالتوجه الى موقع موسم الرياض الرسمي riyadhseason.sa ، او Ticketingboxoffice.
  2. قم بتحديد فعالية حفلة  “عمرو دياب “.
  3. قم بتحديد المقاعد وعدد المقاعد التي تريد حجزها.
  4. قم بالدفع بطريقة التي تريدها .

حجز تذاكر فعاليات موسم الرياض 2022

الفنان عمرو دياب في فعاليات موسم الرياض 2022

نشر الفنان عمرو دياب تغريدة على حسابه في تويتر بخصوص حفلته في موسم الرياض الثالث لهذا العام وعلق على صورة البوستر Riyadh, Get ready!

حفل عمرو دياب الرياض 2022

أسعار تذاكر حفل الفنان عمرو دياب

الاسعار تبدأ من 230 ريال للتذاكر العادية وحتى 2500 ريال للتذاكر الvip الخاصة، وهناك تذاكر بسعر 450 ريال ، وفئة جولد ب1250 ريال

تعليمات هامة بخصوص حجز تذاكر حفل عمرو دياب في الرياض 2022

  • عند حجز تذاكر حفل عمرو دياب وفي حالة تم إلغاء ، او التأجيل، أو تغيير موعد الفعالية من قِبل الجهة المنظمة فإنه سيتم إعادة قيمة التذكرة كرصيد لصاحب الحجز بالمحفظة الإلكترونية لدى مزود الخدمة.
  •  حامل تذكرة الحفلة هو المسؤول عن التحقق من تاريخ الفعالية وكذلك الوقت والمكان والعمر المفروض للحضور كما يجب على حاملي التذكرة ان يصلوا في وقت باكر إلى موقع الفعالية، ويحق للجهة المنظمة أن ترفض دخول الأشخاص المتأخرين عن الموعد المحدد، وفي هذه الحالة لن يجوز لحامل التذكرة المطالبة باسترداد سعر التذكرة أو طلب تعويض من أي نوع كان.
  • قد يتم تفتيش حاملي تذاكر حفل عمرو دياب الحفلات والمقتنيات الشخصية عند دخول موقع الفعالية، وسيتم مصادرة المواد الخطرة والمحظورة، كما ستتم مصادرة كل مادة تعتقد الجهة المنظمة أو الجهاز الأمني بمقر الفعالية أنها خطرة أو يمكن أن يتم استخدامها بطريقة تسبب الضرر بالمكان أو إفساد الفعالية.
  • يوافق حامل التذكرة باعتباره الحاضر لمكان الفعالية على الصور الفوتوغرافية ومقاطع الفيديو والمقاطع الصوتية التي سيتم تسجيلها وقد يتم نشرها على شبكة الأنترنت.
  • يمنع منعاً باتاً إعادة بيع التذكرة للغير بأي طريقة كانت.
  • في حال وجود شكوى، يمكنك تقديمها إلى “مركز اهتمام” لاستفسارات وشكاوى الزوار يجب عليكم الاتصال على الرقم 8002444010 او زيارة الموقع الالكتروني ehtemam.sa خلال 10 أيام كحد أقصى من تاريخ وقوع المشكلة او سبب الشكوى.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *