التخطي إلى المحتوى
الإتفاق النهائي تم .. روديجر ينتقل إلى ريال مدريد

اقتربت إدارة ريال مدريد الإسباني برئاسة فلورنتينو بيريز من حسم صفقة انتقال الدولي الألماني لفريق تشيلسي الإنجليزي أنطونيو روديجر خلال الساعات القليلة الماضية.

وبحسب صحيفة ‏ماركا الإسبانية والمهتمة بأخبار ريال مدريد، فإن صفقة روديجر إلى ريال مدريد تمت بشكل نهائي في إنتظار الإعلان الرسمي، حيث حدث اتفاق كامل بين الطرفين، على عقد لمدة 4 سنوات براتب سنوي 9 مليون يورو، وهو ضعف ما كان سوف يتحصل عليه من فريق تشيلسي.

وسوف يحصل المدافع على مكافأة توقيع بالإضافة إلى عملات الوكلاء بمجموع 23 مليون يورو، ليقطع الطريق أمام عدد من الأندية التي تريد ضم اللاعب على رأسها يوفنتوس الإيطالي وبرشلونة الإسباني.

ويحاول ريال مدريد في الوقت الحالي الحصول على اللاعبين التي تنتهي عقودهم في الصيف المقبل مع دفع راتب مادي مرتفع، حيث اقترب ريال مدريد من الإعلان النهائي على صفقة انتقال الفرنسي كيليان مبابي للنادي.

وكان اللاعب الألماني البالغ من العمر 29 عاماً قد انضم لفريق تشيلسي في صيف العام 2017 قادماً من فريق روما الإيطالي، وحقق دوري أبطال أوروبا مع الفريق بالإضافة إلى بطولة الدوري الأوروبي.

وفي سياق آخر متصل اقترب ريال مدريد من تحقيق لقب الدوري الإسباني الليجا للموسم الحالي حيث يبتعد عن أقرب ملاحقيه برشلونة بفارق 15 نقطة مع تبقي خمس جولات على النهاية حيث يحتاج الفريق لنقطة على أقل تقدير من أجل حسم اللقب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.