التخطي إلى المحتوى
مدرب مانشستر يونايتد قد يرفض مركز المستشار الفني للفريق

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن قرب رحيل المدير الفني المؤقت لمانشستر يونايتد الألماني راليف راكنيج عن صفوف النادي كليا مع نهاية الموسم الحالي.

وأشارت صحيفة الميرور البريطانية، أن راكنيج غير سعيد بمشروع النادي الجديد ويفكر جديا في التنازل عن منصب المدير الرياضي للفريق الذي سوف يتولاه مع بداية الموسم المقبل.

وأكدت ‏الصحيفة أن إدارة مانشستر يونايتد تريد تعيين رانجيك كمستشار فني بعد نهاية الموسم، وليس مدير رياضي مع تعيين إسم آخر رفقة المدير الفني الهولندي إيريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد الجديد.

كما أن المدرب الألماني يفكر في عرض تدريب المنتخب النمساوي ورفض فكرة المستشار الفني، حيث أن الاتحاد النمساوي يفاوض راكنيج للتخطيط وتطوير الكرة النمساوي من أجل العودة إلى منافسات كأس العالم مجدداً.

وتعادل مانشستر يونايتد أمام نظيره تشيلسي بهدف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مساء الأمس على ملعب أولد ترافورد في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرين والمؤجلة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز، ليصعب موقف الشياطين الحمر في الحصول على مركز مؤهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السادس في سلم ترتيب البريميرليج برصيد 55 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن توتنهام هوتسبير الخامس وخمس نقاط عن فريق أرسنال صاحب المركز الرابع.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.