التخطي إلى المحتوى
فابريزيو رومانو .. ديمبلي يريد تجديد عقده مع برشلونة

أشارت تقارير إعلامية خلال الساعات القليلة الماضية، عن قرب إدارة برشلونة من تجديد عقد نجم الفريق الفرنسي عثمان ديمبلي قبل نهاية الموسم الحالي، لقطع الطريق أمام الفرق التي تريد ضمه.

وبحسب الصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو الخبير في سوق الانتقالات، فإن عثمان ديمبيلي يعرف أن البقاء في برشلونة قد يعني خسارة المال لأنه تلقى بالفعل عروضاً أفضل من فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ونيوكاسل يونايتد الإنجليزي.

كما أن ديمبيلي لم يقرر بعد مستقبله ولكنه سعيد باللعب تحت قيادة تشافي هيرنانديز وسيحاول برشلونة إيجاد حل لتحسين العرض من الناحية المالية في ظل الأزمة المادية التي يعاني منها برشلونة في الوقت الحالي.

وكان اللاعب البالغ من العمر 24 عاما قد انضم إلى البلوجرانا في صيف العام ٢٠١٧ قادماً من فريق بروسيا دورتموند الألماني في صفقة قياسية بلغت ١٢٠ مليون يورو، ولكن اللاعب عانى من الإصابات في السنوات الماضية.

وشارك اللاعب في الموسم الجاري في بطولة الدوري الإسباني في 17 مباراة سجل هدف وحيد وقدم تمريرة حاسمة لزملائه، كما شارك في تسع مباريات في دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي معا.

ويتواحد برشلونة في المركز الثاني في ترتيب الليجا برصيد 63 نقطة بفارق ١٥ نقطة عن المتصدر وغريمه التقليدي ريال مدريد وبفارق الأهداف عن إشبيلية صاحب المركز الثالث، ويقترب ريال مدريد من حسم الليجا خلال الموسم الحالي حيث يحتاج إلى نقطة واحدة في الخمس مباريات المقبلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.