رابط حجز تذاكر حديقة السويدي موسم الرياض 2023 مجاناً واهم فعاليات الحديقة

رابط حجز تذاكر حديقة السويدي موسم الرياض 2023 مجاناً واهم فعاليات الحديقة

ننشر لكم رابط حجز تذاكر حديقة السويدي التي تعتبر من أهم مناطق موسم الرياض 2023 وتقع هذه الحديقة الرائعة في شارع سعد بن المنذر في حي السويدي في مدينة الرياض، وقد تم الإعلان مؤخراً عن ضمها إلى موسم الرياض 2023 ، فهل تخيلت مكان تقدر تجرب فيه ثقافات مختلفة عنك من أكل وألعاب وفعاليات مختلفة؟ هذه التجربة يمكنك ان تعيشها في هذه الحديقة، وسيكون فيها عرض اسبوعي لثقافة مختلفة وبطريقة ممتعة جداً للجميع، خصوصاً ان تذكرة الدخول مجانية تماماً، لذلك ننشر لكم هذه المقالة لمعرفة طريقة حجز تذاكر حديقة السويدي في موسم الرياض 2023 من خلال تكت مكس او موقع الموسم الرسمي.

حديقة السويدي بالرياض

منطقة حديقة السويدي ستحتوي على مهرجان اسبوعي يعكس 7 ثقافات مختلفة حول العالم، وسيكون في الحديقة عروض متجولة كما سيتم إقامة تجارب تفاعلية متنوعة وكثيرة، موسم الرياض فعاليات فوق الخيال.

الاسبوع الهندي في حديقة السويدي

تضمنت فعاليات الأسبوع الهندي في حديقة السويدي خلال اليوم الأول حفل غنائي للفنانة الهندية “شُبانا” التي اشجت الجميع بأعذب الألحان الهندية الشجية حيث قدمت وصلة غنائية أبهرت الحضور وحظيت بالتفاعل، وذلك على خشبة المسرح المصمّم بديكورات مستوحاة من نمط الهند وتأريخها التي غصّت جنباته بالزوّار، إضافة إلى عروض اشهر الرقصات الهندية بإيماءات اليدين، ومن أبرزها “بارات ناتيام” وكذلك رقصة “كاثاك”، وسط تفاعل وحماسٍ كبير من الزوّار وقد اشتملت تلك العروض على مشاهد تمثيلية معبّرة.

وقد لقي قسم المطاعم إقبالاً من روّاد حديقة السويدي، الذين حرص البعض منهم على تذوّق أشهى الأطباق الهندية المقدمة من مطاعم متخصصة منها مطعم “بيبر تري”، الذي يقدّم اكلة البرياني والمسالا كما لم يتذوقها الزوّار من قبل.

مواعيد حديقة السويدي في الرياض

تفتح الحديقة أبوابها بداية من يوم السبت 22 أكتوبر 2022  من الساعة 04:00 م وحتى الساعة 12:00 منتصف الليل، وتنتهي فعاليات الحديقة في موسم الرياض يوم الإثنين 05 ديسمبر 2022.
حديقة السويدي الرياض 2022

رابط حجز تذاكر حديقة السويدي موسم الرياض 2023

رغم ان التذاكر مجانية إلا أنه يجب أن يتم حجزها ولكي تتمكن من ذلك اتبع الخطوات الآتية:

  • دخول موقع موسم الرياض واختيار حديقة السويدي لحجز التذاكر.
  • أو دخول فعالية حديقة السويدي مباشرة من هنا.
  • الضغط على احجز الآن.
  • تسجيل الدخول أو عمل حساب جديد.
  • اختيار اليوم المناسب لزيارة الحديقة.
  • إدخال عدد التذاكر التي ترغب بحجزها.
  • اختيار وسيلة الدفع.
  • سداد مبلغ تذاكر دخول حديقة السويدي.

اسعار تذكرة حديقة السويدي في الرياض 2023

أعلنت هيئة الترفيه في السعودية وهي التي تنظم موسم الرياض 2023 أن تذكرة دخول الحديقة مجانية تماماً ضمن فعاليات موسم الرياض الثالث، ولكن لا يمكن الدخول إلا بعد حجز التذاكر عن طريق موقع ريال سيزون.

عنوان حديقة السويدي

تقع الحديقة في شارع سعد بن المنذر في حي السويدي، الرياض ويمكنك الوصول إليها عن طريق خرائط قوقل بالضغط هنـــا.

خريطة حديقة السويدي الرياض

خريطة حديقة السويدي

تذاكر فعاليات موسم الرياض 2023

تذكرة حديقة السويدي

تعليمات هامة بخصوص حجز تذاكر حديقة السويدي الرياض 2023

  • عند حجز التذاكر وفي حالة تم إلغاء ، او التأجيل، أو تغيير موعد الفعالية من قِبل الجهة المنظمة فإنه سيتم إعادة قيمة التذكرة كرصيد لصاحب الحجز بالمحفظة الإلكترونية لدى مزود الخدمة.
  •  حامل التذكرة هو المسؤول عن التحقق من تاريخ الفعالية وكذلك الوقت والمكان والعمر المفروض للحضور كما يجب على حاملي التذكرة ان يصلوا في وقت باكر إلى موقع الفعالية، ويحق للجهة المنظمة أن ترفض دخول الأشخاص المتأخرين عن الموعد المحدد، وفي هذه الحالة لن يجوز لحامل التذكرة المطالبة باسترداد سعر التذكرة أو طلب تعويض من أي نوع كان.
  • قد يتم تفتيش حاملي تذاكر حديقة السويدي والمقتنيات الشخصية عند دخول موقع الفعالية، وسيتم مصادرة المواد الخطرة والمحظورة، كما ستتم مصادرة كل مادة تعتقد الجهة المنظمة أو الجهاز الأمني بمقر الفعالية أنها خطرة أو يمكن أن يتم استخدامها بطريقة تسبب الضرر بالمكان أو إفساد الفعالية.
  • يوافق حامل التذكرة باعتباره الحاضر لمكان الفعالية على الصور الفوتوغرافية ومقاطع الفيديو والمقاطع الصوتية التي سيتم تسجيلها وقد يتم نشرها على شبكة الأنترنت.
  • يمنع منعاً باتاً إعادة بيع تذكرة حديقة السويدي للغير بأي طريقة كانت.
  • في حال وجود شكوى، يمكنك تقديمها إلى “مركز اهتمام” لاستفسارات وشكاوى الزوار يجب عليكم الاتصال على الرقم 8002444010 او زيارة الموقع الالكتروني ehtemam.sa خلال 10 أيام كحد أقصى من تاريخ وقوع المشكلة او سبب الشكوى.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *