التخطي إلى المحتوى
أنباء جديدة حول تجديد عقد ديمبلي مع برشلونة

كشفت تقارير صحفية مقربة من فريق برشلونة عن مفاجأة لمشجعي النادي عن اقتراب تجديد عقد لاعب الفريق الفرنسي عثمان ديمبلي، حيث أن ‏ديمبيلي مستعد لتخفيض راتبه وكسب أقل مما تقدمه الأندية الأخرى، ويريد الاستمرار في اللعب تحت قيادة تشافي الموسم المقبل.

وبحسب صحيفة سبورت الكاتالونية والمهتمة بأخبار برشلونة، فإن الإتفاق الإقتصادي بين برشلونة وديمبيلي يقترب من النهاية وفي النادي يزداد آمل التوصل لإتفاق مع وكيل اللاعب لتجديد عقده في ظل الشكوك حول رحيل اللاعب إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

تجديد عقد ديمبلي مع برشلونة

‏وهناك اجتماع مقبل للحديث بالأرقام عن عقد ديمبلي الجديد وعدم الاكتفاء بالمشاعر الإيجابية فقط حيث أن برشلونة ينوي في الوقت الحالي طي صفحة عقود اللاعبين من أجل التركيز على سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

انضم اللاعب البالغ من العمر ٢٤ عاماً إلى البلوجرانا في صيف العام ٢٠١٧ لتعويض رحيل البرازيلي نيمار جونيور من فريق بروسيا دورتموند الألماني في صفقة قياسية بلغت ١٢٠ مليون يورو.

وشارك اللعب في الموسم الحالي في الدوري الإسباني في ١٧ مباراة سجل هدف وحيد وقدم تمريرة حاسمة لزملائه، كما شارك في تسع مباريات في دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي ولم يسجل ولم يصنع لزملائه.

ويحتل برشلونة المركز الثاني في ترتيب الليجا برصيد ٦٣ نقطة بفارق ١٥ نقطة عن المتصدر وغريمه التقليدي ريال مدريد وبفارق الأهداف عن إشبيلية صاحب المركز الثالث.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.