التخطي إلى المحتوى
ليس ليفاندوفسكي .. لاعب بايرن ميونخ يقترب من برشلونة

أشارت تقارير صحفية خلال الساعات القليلة الماضية، عن قرب رحيل نجم آخر من لاعبي فريق بايرن ميونخ الألماني وهو الفرنسي لوكاس هيرنانديز بنهاية الموسم الحالي.

‏وبحسب سبـورت 1 الألمانية، فإن إدارة بايرن ميونخ لا يملكوا اي نية للاستماع لاي عرض للوكاس هيرنانديز وسط تقارير عن اهتمام برشلونة لتقديم عرض لضمه في ظل إعجاب المدير الفني الإسباني تشافي هيرنانديز بقدرات اللاعب.

ويحاول بايرن ميونخ في الوقت الحالي في تغيير شكل الفريق برحيل عدد من اللاعبين كما من المتوقع أن يرحل المدير الرياضي للفريق البوسني حسن صالح حامزيتش، على الجانب الآخر يرى برشلونة أن اللاعب هو الحل الأمثل لترميم الفريق في الشق الدفاعي في الوقت الحالي.

وينتهي عقد اللاعب البالغ من العمر 26 عاما في صيف العام 2026 وقد انضم إلى صفوف النادي البافاري صيف العام 2019 قادماً من فريق أتليتكو مدريد الإسباني في صفقة قياسية بلغت 75 مليون يورو.

ويعد اللاعب من الأعمدة الأساسية في تشكيلة المدير الفني الألماني جوليان ناجليسمان حيث يشارك اللاعب في عدة مراكز وهي قلب الدفاع والمدافع الأيسر ولاعب الوسط المدافع.

وشارك اللاعب في الموسم الحالي في 23 مباراة في الدوري الألماني وقدم تمريرة حاسمة لزملائه كما شارك في 8 مباريات في دوري أبطال أوروبا حيث ودع بايرن ميونخ منافسات البطولة من الدور ربع النهائي على يد فياريال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.