التخطي إلى المحتوى
تشكيلة ليفربول وفياريال المتوقعة في مباراة اليوم من دوري ابطال اوروبا

يخوض نادي فياريال الإسباني غدا الأربعاء غمار نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لثاني مرة بتاريخه، عندما يحل ضيفاً على نادي ليفربول الإنجليزي في طريقه لكتابة تأريخ جديد للنادي.

ويخوض فريق المدرب أوناي إيمري نصف نهائي الأبطال وهو يسعى للعب بنفس المستوى القوي الذي تمكن عن طريقه من إقصاء يوفنتوس الإيطالي وبايرن ميونخ الألماني من ثمن وربع نهائي البطولة الأوروبية الكبيرة على التوالي.

موعد مباراة ليفربول وفياريال

وستقام مباراة اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة ، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الرياض وسيتم نقلها عبر قناة بي إن سبورت بريميوم 1 بتعليق المعلق الشهير عصام الشوالي.

وقد وصل فياريال إلى نصف النهائي وهو بأفضل مستوياته في هذا الموسم، حيث أنه في الليجا عاد مجدداً وتقدم في الصراع على أحد المراكز الأوروبية.

ويسعى نادي مدينة فياريال الاسبانية لعدم تكرار ما حدث له منذ 16 عاما عندما وصل إلى هذا نفس الدور بنصف نهائي الابطال ونجح آرسنال في إقصائه.

وسوف يفتقر الفريق الإسباني خلال مباراة الذهاب إلى خدمات المهاجم الدولي جيرارد مورينو بسبب معاناته من إصابة عضلية خفيفة، ولذلك سوف يلعب جيو لو سيلسو بمركز هجومي أكثر، أما في منتصف الملعب فسوف يدخل مانو تريجيروس مكان يريمي بينو الذي لن يتمكن من اللعب.

وليست جميع الأنباء سيئة بالنسبة إلى أوناي إيمري مدرب فياريال الذي استعاد اخيراً لاعبه فرانسيس كوكلين.

اما بخصوص ليفربول المنتشي في هذا الموسم فإنه يخوض المباراة وهو بأقوى مستوياته حيث لم يخسر أي مباراة منذ مارس وسجل تسعة أهداف خلال آخر ثلاثة مواجهات.

ويحظى مدرب ليفربول المتألق الألماني يورجن كلوب بأكثر فريق تنافسي في العالم والذي يسعى إلى تحقيق رباعية تاريخية في كرة القدم الإنجليزية.

وقد فاز كلوب بلقب كأس الرابطة على حساب تشيلسي، والآن يخوض نهائي كأس الاتحاد امام تشيلسي أيضاً، ويتنافس على لقب البريميرليج مع مان سيتي الذي تمكن من الفوز على ريال مدريد في مباراة ذهاب نصف نهائي الأبطال اليوم وتفصله عنه نقطة واحدة مع تبقى خمسه أسابيع على نهاية الموسم، كما يخوض أمام فياريال نصف نهائي دوري ابطال أوروبا للمرة الثانية عشر في تاريخه.

ويبدو الليفر دائما وكأنه يعاني أمام الأندية المتكتلة، لكن جودة اللاعبين تصنع الفارق دائما في النهاية، خصوصا في ظل وجود لاعبين محترفين على الدكة مثل لويس دياز، الذي تزايدت معه بدائل الفريق.

ويمنح دياز الذي انتقل إلى صفوف ليفربول في الشتاء، الانتعاش المطلوب كلما لعب كأساسي او بديل.

هذا طبعا بخلاف السلاح القوي للريدز المتمثل في الثنائي الأفريقي ساديو ماني ومحمد صلاح الذي أسفر عن تسجيل 59 هدفا خلال هذا الموسم.

وابتسم الحظ للمدرب يورجن كلوب خلال هذا الموسم على عكس الموسم السابق، حيث لن يفقد جهود أي لاعب من قائمته.

تشكيلة ليفربول و فياريال المتوقعة لمباراة اليوم

ليفربول: أليسون وماتيب وألكسندر أرنولد وفان دايك وكيتا وروبرتسون وفابينيو وتياجو وجوتا وصلاح وماني.

فياريال: رولي، ألبيول، فويث، باو توريس، كابوي، إستوبينيان، باريخو، مانو تريجيروس، كوكلين، لو سيلسو، دانجوما.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.