موعد بداية اختبارات الفصل الدراسي الأول 1445 بحسب التقويم الدراسي 2022 بعد التعديل

موعد بداية اختبارات الفصل الدراسي الأول 1445 بحسب التقويم الدراسي 2022 بعد التعديل

جددت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية تذكيرها بخصوص موعد بداية اختبارات الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي الحالي 1445 ، وذلك حتى يكون الطلاب مستعدين بشكل كامل وأن يكونوا قادرين على اجتياز المرحلة الدراسية بالدراجات التي ترضيهم ،وسوف نعرض لكم اليوم متى تبدأ امتحانات الفترة الأولى 144 في السعودية؟ 

موعد بداية اختبارات الفصل الدراسي الأول 1445

كشفت وزارة التربية والتعليم السعودية ، عن جدول التقويم الدراسي 1445 بعد التعديل ، والذي يتضمن موعد بدء امتحانات الفترة الأولى ، علما أن هذه الاختبارات ستستمر لمدة 10 أيام ، حيث ستبدأ من 14 نوفمبر المقبل وحتى نهايتها في 24 من نفس الشهر ، وبعد ذلك سيحصل الطلاب على إجازة الفصل الدراسي الأول للتحضير للفصل الدراسي الثاني.

جدول التقويم الدراسي 1445 بعد التعديل

قامت  وزارة التعليم بالتعديل على التقويم الدراسي للعام الحالي 1445 إلى أن تم الاتفاق على تقويم تم الإعلان عنه ليأتي على النحو التالي:

التقويم الدراسي 1445

  • كانت بداية الفصل الدراسي الأول في يوم الثامن والعشرين من شهر أغسطس الماضي على أن ينتهي هذا الفصل في يوم الرابع والعشرين من شهر نوفمبر.
  • بينما بداية الفصل الدراسي الثاني ستكون يوم الأحد الموافق الرابع من شهر ديسمبر 2022 على أن ينتهي هذا الفصل في شهر مارس 2023.
  • بينما الفصل الدراسي الثالث سوف يبدأ بالمملكة العربية السعودية في يوم الأحد الموافق الثاني عشر من شهر مارس على أن ينتهي هذا الفصل في الثاني والعشرين من شهر يونيو 2023 ليحصل الطالب بعدها على الإجازة الصيفية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *