التخطي إلى المحتوى
ميلان يستهدف ضم الجزائري رياض محرز في صيف 2022

أشارت تقارير صحفية إيطالية في الوقت الحالي عن قرب نادي اي سي ميلان الإيطالي من الدخول في مفاوضات مع الدولي الجزائري لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي رياض محرز لضمه خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت الإيطالي، فإن الفريق اللمباردي قد وضع اللاعب الجزائري البالغ من العمر 31 عاما ضمن اهتماماته خلال الميركاتو الصيفي المقبل، بعد الإعجاب الشديد من قبل المدير الفني للفريق الإيطالي ستيفانو بيولي، كما أن اللاعب سيشكل فارق كبير في خط الهجوم.

ميلان يستهدف ضم رياض محرز

ومن المتوقع أن يدخل ميلان في صراع كبير مع قطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة إلى جانب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لضم اللاعب في ظل اقتراب نهاية تعاقده مع الفريق السماوي حيث ينتهي عقد اللاعب في صيف العام 2023 ولا توجد نية من المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا بالاحتفاظ باللاعب على الرغم من خوض اللاعب العديد من المباريات بشكل أساسي رفقة مانشستر سيتي.

ويستعد فريق مانشستر سيتي لمواجهة نظيره ريال مدريد مساء اليوم في إطار منافسات الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي على ملعب الاتحاد في انتظار مباراة العودة على ملعب سانتياغو برنابيو.

وشارك اللعب في الموسم الحالي في الدوري الإنجليزي الممتاز في 25 مباراة سجل خلالها 11 هدف وقدم خمس تمريرات حاسمة لزملائه، كما شارك في عشر مباريات في بطولة دوري أبطال أوروبا واحرز خلالها 6 أهداف، وانضم اللاعب لفريق مانشستر سيتي في العام 2018 قادماً من فريق ليستر سيتي الإنجليزي، ونال اللاعب جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز للعام 2015-2016 بعد تحقيق لقب الدوري الانجليزي الممتاز رفقة فريق ليستر سيتي في إنجاز غير مسبوق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.