التخطي إلى المحتوى
تشكيلة ريال مدريد المتوقعة اليوم أمام مان سيتي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

يخوض ريال مدريد الإسباني مباراة في غاية الأهمية مساء اليوم أمام مانشستر سيتي في إطار منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021-2022.

ريال مدريد ضد مانشستر سيتي

ويعيش ريال مدريد موسم ممتاز على مستوى النتائج في الوقت الحالي حيث اقترب الفريق من حصد لقب الدوري الإسباني لهذا العام حيث يكفي للنادي الملكي حصد نقطة واحدة في المباريات الخمسة المقبلة من أجل حسم اللقب حيث يبتعد عن أقرب منافسيه برشلونة بفارق 15 نقطة.

ونجح ريال مدريد في الوصول إلى الدور نصف النهائي من البطولة الأوروبية بعد تخطي عقبة فريق تشيلسي الإنجليزي من الدور ربع النهائي بعد الفوز في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف على ملعب ستانفورد بريدج والخسارة على ملعب سانتياغو برنابيو بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وينوي ريال مدريد تحقيق نتيجة إيجابية مساء اليوم على ملعب الاتحاد تسهل له اللقاء في مباراة العودة على ملعب سانتياغو برنابيو، ولا يعاني المرينجي من أي غيابات بارزة عن اللقاء، سواء غياب لاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو.

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة اليوم

ومن المتوقع أن يدخل ريال مدريد بالتشكيل التالي في مواجهة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا مساء اليوم:

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

في خط الدفاع: داني كارفخال، ايدير ميليتاو، دافيد ألابا، فيرلان ميندي.

في خط الوسط: توني كروس، لوكا مودريتش، إدوارد كامافينجا، فيدي فالفيردي.

في خط الهجوم: كريم بنزيمة، فينسيوس جونيور.

إقرأ أيضاً : تشكيلة مانشستر سيتي المتوقعة

وتحمل المباراة طابع الإثارة حيث أن مانشستر سيتي قد تفوق على ريال مدريد في الدور السادس عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم 2019-2020 فيما نجح ريال مدريد في الوصول إلى النهائي على حساب مانشستر سيتي في العام 2015-2016 قبل تحقيق اللقب للمرة الحادية عشر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.