التخطي إلى المحتوى
موعد يوم المعلم 1444 في السعودية كم باقي على يوم المعلم؟ العد التنازلي 2022

ننشر لكم تفاصيل وإجابة عن سؤال متى موعد يوم المعلم 1444-2022 ، وهذا السؤال الذي يشغل العديد من المعلمين والطلاب في السعودية حيث يتم الاحتفال بهذا اليوم في كل عام ، ومن خلال هذه المقالة نشرح لكم كم تبقى على يوم المعلم 2022 العد التنازلي في المملكة.

يوم المعلم في السعودية

تحتفل المدارس في المملكة العربية السعودية بيوم المعلم كل عام ، وهناك العديد من الفعاليات بهذه المناسبة لتكريم المعلمين رجالا ونساء ، وتكريمهم بما يليق بهم .

ولمربي الأجيال يوم خاص يكرمهم ويكرمهم طلابهم ، وهم الجيل الذي يتبع مسار معلميهم من خلال التعليم وتحقيق الأهداف التربوية.

موعد يوم المعلم

بمناسبة يوم المعلم يسر وزارة التربية والتعليم بالمملكة تقديم العديد من الأنشطة بمشاركة التلاميذ والطلاب لإسعاد المعلمين الأكبر سناً الذين قضوا حياتهم في أهم وأنبل مهنة عرفها التاريخ.

إقرأ أيضاً: متى يوم التأسيس السعودي

متى يوم المعلم 1444-2022 العد التنازلي

موعد يوم المعلم هو الأربعاء 5-10-2022 مـ ،الموافق 5 ربيع الأول 1444 هجرياً.

عبارات عن يوم المعلم

  • في كلّ ثانية أشكرك من أعماق قلبي يا معلمي الحبيب على كلّ ما قدمته في سبيلنا من وقتك وعمرك وجهدك، أنت فدائي حقيقي، شكرًا لك من القلب.
  • أنت يا معلمي نهر جار من الأخلاق، لقد نهلنا منك جميعًا أجمل الأخلاق وأعظم الأشياء، لقد كنت لنا خير معلم ومرشد، بارك الله عمرك وحياتك.
  • في يوم المعلم العالمي أسأل الله رب العالمين أن يحفظ جميع المعلمين في هذا العالم بحفظه، ربّنا بارك لنا في المعلمين واجعلهم من المغفور لهم بسبب الإخلاص والوفاء والصدق في العمل الذي قدموه لسنين طويلة.

كم باقي على يوم المعلم 1444- 2022

موعد يوم المعلم هو الأربعاء 5-10-2022 مـ ،الموافق 5 ربيع الأول 1444 هجرياً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *