حقيقة القبض على عزوز بن زايد بسبب فيديوهات التيك توك

حقيقة القبض على عزوز بن زايد بسبب فيديوهات التيك توك

تداول الكثير من رواد تويتر في السعودية هاشتاغ “القبض على عزوز بن زايد”، وقد تصدر هذا الترند تويتر في المملكة فما هي حقيقة القبض على عزوز بن زايد؟ هذا ما نكشفه لكم بالتفصيل حول هذا الرجل ، ومن هو عزوز بن زايد، وننشر لكم عبر موقع اليوم الإخباري تفاصيل عن حقيقة القبض على عزوز بن زايد من عدمها.

حقيقة القبض على عزوز بن زايد

قام الكثير من رواد التواصل الاجتماعي في السعودية اليوم الخميس 29 سبتمبر 2022 بالمطالبة بالقبض على عزوز بن زايد وهو أحد مشاهير تطبيق تيك توك والتواصل الاجتماعي وذلك بسبب قيامه بالسب للسعودية وتلفظه بألفاظ لا تناسب المجتمع السعودي.

وقد تصدر وسم القبض على مشهور سناب عزوز بن زاید ترند “تويتر” في السعودية وسط مطالبات كثيرة بالقبض على مشهور التيك توك والممثل الإماراتي السعودي. وقد تبادل نشطاء في السعودية والإمارات، العديد من الفيديوهات التي تؤكد ظهور عزوز بن زايد بأكثر من لايف عبر تيك توك مع مستخدمين آخرون ويطلب منهم القيام بتنفيذ حركات غير لائقة بحسب وصف النشطاء وهذا ما انتشر على منصات التواصل الاجتماعية.

https://youtu.be/5ypfA9mp8HI

حيث أن فيديوهات بث عزوز على تيك توك التي تم رصدها وهو يظهر مع عدد من الأشخاص وهو يطلب منهم تنفيذ حركات وامور لا تليق وهو الأمر الذي أثار الغضب الكبير خلال الساعات الأخيرة، وهذا ما جعل رواد التواصل الاجتماعي وخصوصاً في تويتر بالكتابة في هاشتاج القبض على عزوز بن زايد الذي تصدر قائمة الأعلى رواجا.

القبض على عزوز بن زايد

يبحث الكثيرون عن حقيقة القبض على عزوز بن زايد بسبب مخالفته للمعاير والآداب العامة وتلفظه بألفاظ نابية في فيديوهات البث المباشر الخاصة به على مواقع فيديوهات التواصل الاجتماعي وقد اعتبر النشطاء أن المحتوى الذي يقدمه سفيه ويشوه تربية الأطفال وكذلك يدعو إلى الفسق في بعض مقاطع الفيديو التي ينشرها مع شباب ومثليين.

الجدير بالذكر انه بعد البحث وجدنا اخبار تفيد بالقبض عليه.

القبض على عزوز بن زايد

من هو عزوز بن زايد؟

عزوز بن زايد هو مواطن سعودي من مواليد 17 فبراير 1984 نجح في دخول عالم الشهرة عن طريق ظهوره في العديد من المقاطع وكذلك البث المباشر عبر تطبيق تيك توك وكذلك سناب شات ونشر بعض المقاطع عبر قنواته في موقع يوتيوب. حيث إشتهر خلال الفترة الأخيرة بشكل كبير وكان يتصدر ترندات اليوتيوب وسناب شات وتيك توك خلال الأيام الماضية.

حساب تيك توك لعزوز بن زايد اضغط هنــا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *