التخطي إلى المحتوى
تشكيلة مانشستر سيتي المتوقعة ضد ريال مدريد في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال

يستقبل ملعب الاتحاد بمدينة مانشستر مباراة في غايه الأهمية والتي تجمع بين فريقي مانشستر سيتي وريال مدريد في مباراة الذهاب من الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022/2021.

موعد مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة الثامنة بتوقيت تونس والجزائر والمغرب والساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والساعه العاشرة بتوقيت مكة المكرمة والساعة الحادية عشر بتوقيت الإمارات العربية المتحدة عبر قناة بي أن سبورت الناقل الوحيد والحصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وبالتعليق الصوتي للمعلق الجزائري حفيظ دراجي.

ونجح فريق مانشستر سيتي في الوصول إلى الدور نصف النهائي بعد تخطي عقبة فريق أتلتيكو مدريد الإسباني بعد الفوز بنتيجة الذهاب والإياب بواقع هدف مقابل لا شيء فيما نجح ريال مدريد في الوصول إلى الدور ذاته بعد التغلب على فريق تشيلسي حامل لقب النسخة الماضية من البطولة بواقع خمسة أهداف مقابل أربعة.

إقرأ ايضاً : تشكيلة ريال مدريد المتوقعة

ويحتل ريال مدريد صدارة ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم في الموسم الحالي حيث اقترب من تحقيق اللقب حيث تفصله عن تحقيق اللقب نقطة واحدة في الخمس مباريات القادمة من الدوري الاسباني فيما يحتل مانشستر سيتي في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز للعام الحالي بفارق نقطة واحدة عن ملاحقة المباشر فريق ليفربول مع ناقص 5 جولات عن النهاية، ومن المقرر أن تقام مباراة العودة في الأسبوع القادم على ملعب سانتياجو برنابيو.

تشكيلة مانشستر سيتي المتوقعة ضد ريال مدريد

من المتوقع أن يدخل فريق مانشستر سيتي بالتشكيل التالي بقيادة المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا في مواجهة ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا مساء اليوم:

  • في حراسه المرمى: إديرسون مورايش.
  • في خط الدفاع: كايل والكر ، ايمريك لابورت ، جون ستونز، جواو كانسيلو.
  • في خط الوسط: رودري، كيفين دي بروين، برناردو سيلفا.
  • في خط الهجوم: رحيم سترلينج، رياض محرز، جابريل خيسوس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.