التخطي إلى المحتوى
يوفنتوس ينتزع فوزاً قاتلاً من ساسولو بـ نتيجة 2-1 في الدوري الإيطالي

تمكن مويز كين من تسجيل هدف الفوز في اللحظات الأخيرة ليقود ناديه يوفنتوس إلى قلب تأخره وتعادله مع ساسولو إلى انتصار بـ نتيجة 2-1 في الدوري الإيطالي الدرجة الأولى اليوم الاثنين ليشدد قبضته على آخر مركز من المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

وبهذا الفوز يرفع يوفنتوس صاحب المركز الرابع من ترتيب الكالتشو رصيده إلى 66 نقطة حصل عليها من 34 مباراة متأخرا بنقطة واحدة عن نادي نابولي صاحب المركز الثالث ومتفوقا بثماني نقاط على نادي روما صاحب المركز الخامس بالسباق على حجز مقاعد اللعب في دوري ابطال أوروبا بينما تجمد رصيد ساسولو عند 34 بالمركز العاشر.

وفي المباراة لاحت لساسولو أخطر فرصة في بداية اللقاء ليسجل أول اهدافه ويتقدم بشكل مستحق عندما نجح جياكومو راسبادوري مهاجم إيطاليا في هز شباك اليوفي بالدقيقة 38.

لكن مع أول محاولة للاعبي يوفنتوس قبل الاستراحة تمكنوا من إحراز هدف التعادل بواسطة الأرجنتيني باولو ديبالا في الدقيقة 45 من زمن اللقاء.

واعتقد ألفارو موراتا أنه نجح في تتويج انتفاضة فريقه مع بداية الشوط الثاني لكن ضربة الرأس التي قام بتسديدها نجح الحارس أندريا كونسيلي من إنقاذها والذي فشل بعد ذلك في الإمساك بهدف كين الأخير الذي سجله قبل نهاية المباراة بدقيقتين معلناً فوز اليوفي على ساسولو بهدفين لهدف.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.