التخطي إلى المحتوى
حقيقة اجتماع وكيل روديجر مع برشلونة لبحث التعاقد معه

رد ماتيو أليماني المدير الرياضي لفريق برشلونة عن إمكانية ضم لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي أنطونيو روديجر خلال سوق الانتقالات الصيفية.

ويعد الألماني روديجر أحد أبرز المدافعين في الوقت الحالي كما أن اللاعب مطلوب من العديد من الأندية وعلى رأسهم باريس سان جيرمان الفرنسي ويوفنتوس الإيطالي وريال مدريد الإسباني لتعزيز خط الدفاع.

حقيقة اجتماع وكيل روديجر مع برشلونة

وقال أليماني في تصريحات نقلا عن صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية:" الأمانة الفنية تعمل على تعزيز الفريق في جميع المراكز لي نهاية الموسم، وعندما نتحدث إلى مدرب الفريق، سوف نرى ما هي الأولوية التي يمكن بها تعزيز الفريق".

وبتلك الطريقة علق ماثيو أليماني على خطة العمل في الصيف المقبل حيث أشار:"الهدف هو تحقيق قفزة للأمام في الصعوبات المستمرة لأنها لم تختلف تمام عما سبق، نحن نعمل على بناء فريق جيد في الفترة المقبلة".
وبحسب ما يتعلق باسم معين، مثل اسم قلب دفاع تشيلسي، أنطونيو روديجر ، كشف أليماني:"لقد اجتمعنا مع وكيل روديجير، ولكن لم نتحدث حول ضم اللاعب في الوقت القادم".

وأتم حديثه قائلاً:"الوكلاء يمثلون العديد من اللاعبين وليس لاعب واحد ققط، ويمكن أن يكون هناك القليل من الخوف، حول التعاقد مع لاعبين في الوقت الحالي أو السوق نفسه".

وخسر برشلونة مساء الأمس أمام فريق رايو فاليكانو بهدف مقابل لا شيء في إطار منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من عمر الدوري الإسباني لكرة القدم للموسم الحالي.

وبتلك الخسارة الثالثة على التوالي على ملعب الكامب نو سوف تضع ريال مدريد على بُعد نقطة واحدة من حسم لقب الليغا، كما خرج الفريق من منافسات بطولة الدوري الأوروبي أمام فريق انترخت فرانكفورت الألماني بعد الخسارة على ملعب الكامب نو بثلاثة أهداف مقابل هدفين رغم التعادل في الذهاب بهدف لمثله.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.