التخطي إلى المحتوى
أمير مرتضى منصور يهاجم لجنة التحكيم في الاتحاد المصري

هاجم مدير الكرة والمشرف العام داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمير مرتضى منصور لجنة التحكيم بالاتحاد المصري لكرة القدم.

وقال ‏أمير مرتضى في تصريحات صحفية مساء الأمس: "الزمالك يتعرض لأخطاء تحكيمية فادحة ولا يشكو أو يتحدث داخل الميديا على الرغم من كل الضغوط من جميع المنافسين قبل مبارايتهم الهامة، نحن أيضاً متضررون من التحكيم وجدول الدوري المزدحم على الرغم من الخروج الأفريقي المبكر".

وتابع:"نعاني من أمور أخرى مثل كأس مصر الخاص بالموسم الماضي والذي تأهلنا خلاله للدور قبل النهائي ولا نعلم مصيره حتى الآن ولا نعلم ما موقف الفريق في الفترة المقبلة من جدول الدوري وفترة التوقف الدولية".

وأتم حديثه قائلاً:"الزمالك مستعد خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة لشراء العديد من اللاعبين ورحيل البعض ولكن لم نحسم موقف أي لاعب في الوقت الحالي في انتظار تقرير فني من جهاز الكرة بالنادي ومن المؤكد أن بعض اللاعبين في الوقت سيغادرون لكن بعلم المدير الفني فيريرا".

وكان الزمالك قد حقق الفوز على حساب الاتحاد السكندري مساء الثلاثاء الماضي في المباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب بالإسكندرية بهدفين مقابل لا شيء في إطار منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره المصري البورسعيدي مساء الخميس المقبل الموافق الثامن والعشرين من شهر أبريل الجاري في إطار منافسات الجولة السادسة عشرة من بطولة الدوري العام المصري في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة على استاد القاهرة.

ويحتل الزمالك صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد ٣٥ نقطة من ١١ انتصار وتعادلين وهزيمتين بفارق أربع نقاط عن ملاحقة المباشر وغريمه التقليدي الأهلي مع ناقص ثلاث مباريات لصالح الأهلي بعد المشاركة الأفريقية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.