حجز تذاكر حفل محمد عبده ولطفي بوشناق في مهرجان الغناء بالفصحى 2022 عبر ticketmx

حجز تذاكر حفل محمد عبده ولطفي بوشناق في مهرجان الغناء بالفصحى 2022 عبر ticketmx

تذاكر حفل محمد عبده.. ينتظر عشاق الفنانين العرب حفلات مهرجان الغناء بالفصحى حيث يعقد يوم الخميس 29 سبتمبر 2022 في تمام الساعة التاسعة مساءاً حفل الفنان محمد عبده وكذلك لطفي بوشناق والفنانة أروى السعودية في الرياض بوليفارد وذلك ضمن حفلات مهرجان الغناء بالفصحى لعام 2022 والذي يعقد من قبل وزارة الثقافة في السعودية، وتابع معنا الآن لتعرف على تفاصيل الحفلة وطريقة حجز تذاكر الحفل.

حفل محمد عبده الموعد والحجز

قررت وزارة الثقافة في المملكة ان حفل محمد عبده ولطفي بوشناق سيتم عقده ليلة 29 سبتمبر 2022 في مسرح ابو بكر سالم في مهرجان الغناء بالفصحى وقد تم طرح التذاكر يوم أمس 25 سبتمبر في تمام الساعة 08.00 مساءً عبر موقع تيكت ميكس لحجز التذاكر.

حجز تذاكر حفلة محمد عبده مهرجان الغناء بالفصحى

تستطيع عزيزي الزائر الآن حجز التذاكر بواسطة موقع ticketmx المتخصص بالذهاب إلى صفحة الفعاليات واختيار حفل الفنان محمد عبده ولطفي بوشناق واروى السعودية في مسرح ابو بكر سالم من أجل الإستمتاع بكل الأحداث التي ستقام في هذه الحفلة الكبيرة والمميزة في مهرجان الغناء بالفصحى، وقد اكدت وزارة الثقافة أنها مستمرة في تقديم الفعاليات المميزة في مهرجان الغناء بالفصحى 2022 داخل المملكة.

حجز تذاكر حفل محمد عبده

حفلات مهرجان الغناء بالفصحى

أسعار تذاكر حفل محمد عبده

A 700 ريال
B 300 ريال
C 200 ريال
VIP 1,550 ريال
VVIP 1,700 ريال

طريقة حجز تذاكر حفل محمد عبده

شروط حجز تذاكر مهرجان الغناء العربي

  • يجب الالتزام بلائحة المحافظة على الذوق العام.
  • لا يمكن السماح بدخول الأطفال دون سن 12 لهذة الفعالية.
  • ممنوع دخول كاميرات التصوير الفوتوغرافي وكذلك كاميرات الفيديو الخاصة بالمحترفين إلى المكان، وعند التصوير بالهواتف النقالة يمنع استخدام الفلاش بشتى أنواعه.
  • قد يتم إجراء تفتيش حاملي تذاكر حفلة محمد عبده وكذلك مقتنياتهم الشخصية عند الدخول إلى موقع الفعالية، وسوف يتم مصادرة اي مواد خطرة ومحظورة، كما ستتم مصادرة أي مادة ترى الجهة المنظمة أو جهاز الأمن أنها خطرة أو يمكن يتم استخدامها في إلحاق الضرر بالمكان أو إفساد الفعالية.
  • يوافق حامل التذكرة بصفته الحاضر إلى مكان الفعالية على الصور الفوتوغرافية وكذلك مقاطع الفيديو والمقاطع الصوتية المسجلة التي قد تقوم الجهة المنظمة بنشرها على شبكة الأنترنت.
  • للجهة المنظمة الحق بإزالة من يصدر عنه أي تصرف يعتبر برأي الجهة المنظمة مخالف.
  • التذاكر غير قابلة للإلغاء، الاسترجاع، أو التبديل.
  • جميع الأسعار المعروضة تشمل قيمة الضريبة المضافة.
  • ممنوع منعاً باتاً إعادة بيع التذكرة.
  • يجب على الزائر أو حامل التذكرة أن يلتزم برقم المقعد المحدد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *