التخطي إلى المحتوى
الأهلي السعودي يحسم اولى صفقات صيف 2022

كشفت تقارير صحفية سعودية خلال الساعات القليلة الماضية، عن حسم إدارة فريق أهلي جدة السعودي أولى صفقات الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويعيش الفريق السعودي ثورة خلال الوقت الحالي حيث سيرحل العديد من اللاعبين في الفريق في الوقت الحالي وخصوصاً اللاعبين الأجانب فيما سيتم جلب مدير فني جديد حيث من المقرر أن يستمر المدير الفني الأوروجوياني روبيرتو سيبولدي حتى نهاية الموسم الحالي حيث استقرت الادارة على عدم تجديد عقد المدير الفني بعد عدم اقتناعهم بالاداء في المباريات الماضية.

ويسعى ماجد النفيعي رئيس أهلي جدة إلى استغلال توقيع شراكة استراتيجية مع شركة وسط جدة والتي تنص على حصول الفريق على 100 مليون ريال سعودي في الموسم الواحد ومن خلال ٢٠ عاما قادمة.

صفقات الاهلي السعودي صيف 2022

وذكر الإعلامي عناد الرشيد عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر مساء اليوم إلى آخر تطورات الأهلي خلال الميركاتو الصيفي المقبل 2022.

وأشار أن الأهلي قد بدأ في مفاوضات مع لاعب فريق الباطن زكريا سامي من أجل ضمه خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة مؤكداً أن نجم خط الوسط قد أبدى موافقة مبدئية من أجل إتمام التعاقد في الفترة المقبلة، عن طريق أحد وكلاء اللاعبين.

وكان اللاعب البالغ من العمر 29 عاما قد خاض تجربة سابقة داخل صفوف الراقي في الفترة ما بين أعوام 2012 إلى 2016.

وقد تنقل اللاعب خلال السنوات الماضية بين العديد من الأندية وهي هجر والخليج والنهضة والشعلة قبل أن يستقر في الباطن ولم يقدم اللاعب المسيرة التي تشفع له في العودة من جديد إلى صفوف الأهلي مما يجعل الصفقة محل شك.

ويحاول الأهلي الهروب من المناطق المؤدية إلى الهبوط حيث يبتعد الفريق الجداوي عن الثلاث المراكز الأخيرة بفارق 3 نقاط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.