التخطي إلى المحتوى
تشكيلة يوفنتوس المتوقعة في مباراة ساسولو بالدوري الإيطالي

يلاقي فريق يوفنتوس نظيره فريق ساسوولو في مباراة هامة ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من عمر الدوري الإيطالي لكرة القدم Seria A للموسم الحالي 2021-2022.

موعد مباراة يوفنتوس وساسولو :

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة إلا الربع مساء بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب والساعة التاسعة إلا الربع مساء بتوقيت القاهرة والساعة العاشرة إلا الربع مساء بتوقيت مكة المكرمة والساعة الحادية عشر إلا الربع مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، سوف تذاع المباراة عبر قناة الاتحاد الإيطالي الناطقة بالعربية على موقع Youtube حيث لم تحصل أي قناة على حقوق بث فعاليات الدوري الإيطالي وسوف يتولى التعليق على المباراة المعلق غازي العمري.

ويحتل فريق السيدة العجوز يوفنتوس المركز الرابع في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد ٦٣ نقطة بفارق خمس نقاط عن ملاحقة المباشر فريق روما صاحب المركز الخامس فيما يسبقه فريق نابولي صاحب المركز الثالث بفارق أربع نقاط وتعادل يوفنتوس في الجولة الماضية أمام فريق بولونيا بهدف مقابل هدف بينما حقق الفوز في مباراة الإياب على فريق فيورنتينا ليتأهل لنهائي كأس إيطاليا لمواجهة فريق إنتر ميلان في النهائي.

على الجانب الآخر يأتي فريق ساسوولو في المركز في المركز العاشر برصيد ٤٦ نقطة بفارق ثلاث نقاط عن فريق تورينو صاحب المركز الحادي عشر ومتأخر عن فريق هيلاس فيرونا صاحب المركز التاسع بفارق ثلاث نقاط أيضاً.

تشكيلة يوفنتوس المتوقعة امام ساسولو

ومن المقرر أن يدخل يوفنتوس اللقاء بالتشكيل التالي بقيادة المدير الفني الإيطالي ماكسمليانو أليجري:

  • في حراسة المرمى: تشيزني.
  • في خط الدفاع: دي تشيلو، دي ليخت، كيليني، ساندرو.
  • في خط الوسط: زكريا، رابيو،
    بيرناديسكي، ديبالا.
  • في خط الهجوم: موراتا، فلاهوفيتش.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.