التخطي إلى المحتوى
برشلونة يسقط أمام رايو فاليكانو في مباراة اليوم بالكامب نو

نجح رايو فاليكانو في تحقيق انتصاراً ثميناً بـ نتيجة (1-0) اهداف أمام برشلونة، مساء اليوم في اللقاء المؤجل من منافسات الجولة 21 بالدوري الاسباني، والمُقامة على أرضية "كامب نو" معقل البلوجرانا.

وقد سجل هدف المباراة الوحيد لصالح رايو فاليكانو جارسيا في الدقيقة 7.

وبهذه النتيجة يتجمد رصيد برشلونة عند 63 محتلاً وصافة ترتيب الليجا، بينما يرتفع رصيد رايو فاليكانو إلى 40 نقطة بالمركز الحادي عشر من ترتيب الدوري الاسباني.

احداث مباراة برشلونة ورايو فاليكانو

بدأت المباراة، بضغط قوي من الضيوف وتمكن ألفارو جارسيا لاعب رايو فاليكانو من تسجيل هدف التقدم لفريقه بالدقيقة 7 بعد أن تلقى كرة في العمق من بلازون، وقام بالتسديد أسفل يسار تير شتيجن.

وسدد رونالد أراوخو مدافع برشلونة كرة أرضية بداخل منطقة جزاء فاليكانو بالدقيقة 13، لكنها وصلت بكل سهولة إلى يدي حارس المرمى ديميتريفسكي.

واستمرت محاولات البرسا لتسجيل هدف وتعديل النتيجة عبر بتسديدة أخرى من ألبا لكنها مرت أعلى من مرمى فاليكانو بالدقيقة 31.

وكاد برشلونة أن يحرز هدف التعادل بالدقيقة 34 عن طريق خطأ ساذج من دفاع فاليكانو لم يتمكن عثمان ديمبلي من استغلاله بشكل جيد، لينجح الحارس والدفاع في تشتيت الكرة سريعًا من منطقة الجزاء.

وحرمت عارضة المرمى جافي لاعب برشلونة من تسجيل اول اهداف البرسا في الدقيقة 43.

وقام الحكم باحتساب ركلة حرة مباشرة لصالح برشلونة من على حدود منطقة الجزاء وقام بتنفيذها عثمان ديمبلي لكنه سددها بقوة أعلى مرمى فاليكانو في الدقيقة 45.

وانتهت احداث الشوط الأول من المباراة بتقدم رايو فاليكانو بهدف نظيف.

اقرأ ايضاً: تشكيلة برشلونة امام رايو فاليكانو

برشلونة يسقط أمام فاليكانو مجدداً في مباراة الإياب

ومع بداية الشوط الثاني قام جوردي ألبا بتسديد كرة من على حدود منطقة الجزاء، لكنها اصطدمت بأحد المدافعين لفريق رايو فاليكانو ثم تحولت إلى ركنية بالدقيقة 58.

واستمرت محاولات البرسا في تهديد مرمى رايو فاليكانو لكن كل تهديداتهم كانت دون أي خطورة حقيقية.

وظهر توتر كبير على لاعبي برشلونة، حيث كاد تير شتيجن حارس البارسا أن يُسجل هدفا على مرماه بالخطأ بالدقيقة 74 حيث قام باستلام كرة بشكل ساذج مرت بين قدميه لكنه نجح في تشتيتها سريعًا قبل دخولها إلى الشباك.

وتألق حارس رايو فاليكانو ديميتريفسكي في التصدي لتصويبة قوية من ممفيس ديباي لاعب برشلونة من على حدود المنطقة قبل ان يحولها إلى ركنية في الدقيقة 80.

وقام لاعبو برشلونة بالمطالبة بالحصول على ركلة جزاء بالدقيقة 89 بعد سقوط جافي بسبب تدخل من كاتينا بداخل منطقة الجزاء إلا ان الحكم رفض احتساب أي شيء بسبب وجود تسلل قبل الالتحام.

وصمد لاعبو فريق رايو فاليكانو أمام محاولات برشلونة للتسجيل وخطف هدف التعادل، لتنتهي المباراة بفوزهم بهدف نظيف وخطفهم 3 نقاط ثمينة في مشوارهم بالليجا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.