التخطي إلى المحتوى
موعد تحديث ببجي موبايل 2.2 الجديد اصدار سبتمبر 2022 رابط تحميل التحديث مجانا

طرحت شركة Krafton الشهيرة تحديث ببجي موبايل 2.2 من لعبة الببجي الشهيرة لشهر سبتمبر 2022، ويستمر طرحه خلال الفترة من 15 إلى 20 سبتمبر.

ويتمتع تحديث ببجي الجديد 2022 بالكثير من المزايا افضلها تحديث "خريطة نوسا"، وزيادة دقة الألوان أكثر ما يجعلها تظهر بشكل اقوى واحسن على الشاشات ذات الدقة الضعيفة .

موعد تحديث ببجي موبايل 2.2

ويقتصر عدد اللاعبين المشاركين بتحديث ببجي الجديد 2.2 2022 على 30 مقاتل فقط، ومدة اللعب لن تزيد على 11 اليى 13دقيقة ، لضمان سرعة اللعبة والانجاز، كما تمت إضافة مجموعة جديدة و ضخمة من المركبات والأسلحة التي كانت تطلب شحنا بالتحديثات السابقة.

وأكدت الشركة أن تحديث ببجي الجديد 2022 مجاناً لكل اللاعبين المهوسون في اللعبة، ولا يوجد اي صحة للشائعات اللتي تقول عن احتمالية الدفع للحصول على التحديث الجديد.

رابط تحميل تحديث ببجي 2.2 الجديد

رابط تحميل لعبة ببجي موبايل لأجهزة الآيفون IOS من (هنا).
رابط تحميل لعبة ببجي من أجهزة الأندرويد من (هنا).
رابط تحميل لعبة ببجي من أجهزة الكمبيوتر من (هنا).

وتقول شركة كرافتون إن ببجي، التي تم تنزيلها مليار مرة اعتبارا من شهر مارس 2021، قد حققت 307.1 مليون دولار امريكي من العائدات بالربع الأول من سنة 2022، وهو رقم ارتفع بنسبة 5% سنويًا.

وذكرت شركة كرافتون أن إيراداتها بلغت 407 ملايين دولار امريكي، بزيادة 13.5% سنويًا. وأشار التقرير إلى أن صافي ربح الربع بلغ 190 مليون دولار امريكي بزيادة 26%.

وعزت شركة كرافتون جزءًا من نموها الفصلي إلى أداء PUBG بعد أن أصبحت مجانية للعب عبر الحاسب ومنصة الألعاب بشهر يناير الثاني، وقالت: "زاد عدد المستخدمين الذين يدفعون أكثر من الضعف كل يوم، مما يساهم بشكل كبير بتعزيز المبيعات الفصلية داخل اللعبة".

وكانت PUBG بالأصل لعبة مدفوعة عندما تم إطلاقها عبر منصة Steam بمرحلة الوصول المبكر بسنة 2017.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.