التخطي إلى المحتوى
من هي سارة حافظ ؟ تفاصيل مرض شقيقة سالي حافظ بالسرطان

انتشر اسم سارة حافظ ، أخت الفتاة التي أثارت الجدل في لبنان سالي حافظ التي قامت بالسطو على بنك لبناني لأخذ أموالها المودعة لعلاج شقيقتها سارة من مرض السرطان ، وسنعرف تفاصيلها في السطور التالية. 

قصة سالي حافظ وشقيقتها

استيقظ لبنان بعد أن هاجمت سالي حافظ ومساعدوها مصرفًا واحتجزوا رهائن في قصة يبدو للوهلة الأولى أنك تشاهد فيلمًا.

تقف الفتاة على المنضدة ، تصوب مسدسًا على موظفي البنك وتصرخ عليهم لإعطائها نقودًا حتى لا يتأذى أحد ، الأمر الذي دفع الكثيرين إلى البحث عن قصة سالي حافظ بالتفصيل.

سالي حافظ ، شابة لبنانية في العشرينيات من عمرها ، حاولت الحصول على حقوقها بعدة طرق ولكن دون جدوى ، مما دفعها إلى استخدام أسلوب غير قانوني لاستعادة حقوقها لأسباب إنسانية.

جدير بالذكر أن سالي تخرجت من كلية الفنون وعلوم التكنولوجيا اللبنانية وهاجمت مصرفًا لتأخذ أموالها لعلاج شقيقتها سارة المصابة بالسرطان.

وأدى الحادث إلى هجوم سالي على بنك بلوم ، الواقع في منطقة السوديكو ، بالقرب من مقر السفارة الفرنسية في بيروت ، لاسترداد أموالها بالقوة .

من هي سارة حافظ ويكيبيديا

سارة حافظ ، شقيقة سالي حافظ ، وتعاني الشابة اللبنانية سارة حافظ من السرطان ، وقد هاجمت شقيقتها صباح اليوم بنك بلوم في لبنان بعد محاولات عديدة للحصول على حقها بالقوة بعد فشل كل محاولاتها.

حاولت اللجوء إلى مؤسسات علاج السرطان التي تديرها الدولة ، لكن تم قبولها بإفلاس وزارة الصحة وعدم وجود أموال لعلاج مرضى السرطان.

مرض سارة حافظ

يقال إن سارة حافظ لبنانية ومتزوجة ولديها ابنة تم تشخيص إصابتها بالسرطان منذ بعض الوقت .

الأمر الذي دفع أختها سالي حافظ إلى اقتحام بنك بلوم (بلوم) لأخذ الوديعة وحفظ شقيقتها المريضة بالسرطان ، بعد أن طلبت من سالي دفع الوديعة لإنقاذ شقيقتها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.