التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الشباب والعدالة اليوم الأربعاء 14-09-2022 من الدوري السعودي والقنوات الناقلة والتشكيلة

ننشر لكم تفاصيل موعد مباراة الشباب والعدالة اليوم حيث يستعد العدالة لمواجهة الشباب، على أرضية ملعب الأمير عبد الله بنجلوي بمدينة الأحساء في الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

ويطمح العدالة إلى تسجيل أول فوز له في هذا الدوري خلال الموسم الحالي بعد أن مُني بخسارتين ضد الاتحاد وكذلك الطائي وتعادل سلبي أمام نادي الخليج.

مباراة الشباب والعدالة

ويأمل العدالة أن ينجح في استغلال عاملي الأرض والجمهور وأن يحقق أول فوز له على الليوث على أرضية ملعب الأمير عبد الله بنجلوي بالأحساء.

وقد لعب الفريقين في دوري المحترفين مرتين فقط فاز الشباب فيهما ، وكانت أول مباراة جمعت بينهما في الموسم 2019/2020، والتي فاز فيها الشباب بهدف نظيف على ارضية ملعب الأحساء.

وفي موسم 2019/2020، نجح الليوث في دك شباك العدالة بأربعة أهداف في المباراة التي جرت على أرضية ملعبه بالرياض.

وهذه المرة الرابعة التي يقوم فيها العدالة باستضافة فريق من أندية العاصمة الرياض بالأحساء بعهد المحترفين، ولم يسبق له أن نجح في الفوز في أي مباراة أو سجل على ملعبه ضدهم.

حيث خسر العدالة امام الشباب بهدف نظيف، ثم سقط أمام نادي النصر بثلاثة اهداف نظيفة، قبل أن يعلن الهلال هبوط العدالة رسميا إلى الدرجة الأولى بأربعة اهداف في ملعبه قبل موسمين.

وكان العدالة قد تواجه وديا مع الشباب قبل شهر اثناء الاستعداد لدوري روشن للمحترفين، وانتهت هذه المباراة لصالح الشباب بنتيجة 2-1.

التشكيلة المتوقعة للشباب في مباراة اليوم امام العدالة كالتالي:

  • حراسة المرمى: كيم جيو
  • الدفاع: حسان تمبكتي، متعب الحربي، سانتوس، فواز الصقور
  • الوسط: كريتشوفياك، حسين القحطاني، جوانكا، هتان كارلوس جونيور، آرون
  • الهجوم: سانتي مينا

تشكيلة الشباب الرسمية

تشكيلة الشباب

موعد مباراة الشباب والعدالة

تقرر ان يتم اقامة مباراة اليوم الشباب ضد العدالة اليوم الاربعاء 14-09-2022 في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت الرياض، الساعة العاشرة بتوقيت الامارات، الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الشباب والعدالة

مجموعة قنوات ssc هي صاحبة الحقوق الحصرية لنقل مباريات دوري روشن السعودي ، وهذه المباراة سيتم نقلها عن طريق قناة ssc 1 hd وبتعليق جعفر الصليح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.