التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ اليوم الثلاثاء 13-09-2022 في دوري ابطال اوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ بالجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا 2022-2023، وكذلك القنوات الناقلة والتشكيلة المنتظرة ، حيث يستضيف ملعب أليانز أرينا الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا 2022-23، والتي ستضم بايرن ميونخ وبرشلونة ، حيث بدأ برشلونة هذا الموسم بفوزه بخمسة أهداف على نادي فيكتوريا بلزن التشيكي، ويدخل مباراة بايرن ميونخ بهدف الخروج فائزاً بنتيجة إيجابية تضمن له استمراره في صدارة المجموعة ومن ناحية أخرى فقد بدأ العملاق الألماني مشواره بفوز مهم ومثير على إنتر ميلان بهدفين ويبحث الآن عن نقاط المباراة كاملة أمام البرسا لتأمين موقعه في بطولة الابطال والاقتراب من التأهل إلى الدور 16.

موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ

ومن المقرر أن تقام مباراة بايرن ميونخ ضد برشلونة بالدور الثاني في دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء 13 سبتمبر 2022 على أرضية ملعب أليانز أرينا في تمام الساعة العاشرة مساءص بتوقيت السعودية ، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر.

برشلونة وبايرن ميونخ
موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وبرشلونة

يتم نقل بطولة دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم حصريا في منطقة الشرق الأوسط على قنوات بي إن سبورت الرياضية، وستقوم قناة beIN Sports 1 HD Premium بنقل مباراة بايرن ميونيخ وبرشلونة.

اقرأ ايضاً: موعد مباراة ليفربول ضد اياكس امستردام

معلق مباراة برشلونة وبايرن ميونيخ

قامت قناة بي إن سبورت بتكليف المعلق الجزائري حفيظ دراجي بالتعليق على احداث المباراة المقامة هذه الليلة في ألمانيا على شاشة beIN Sports 1 HD Premium.

الجدير بالذكر ان برشلونة وقبل هذه المواجهة تمكن من الفوز على نادي قادش بأربعة اهداف نظيفة في الدوري الاسباني بينما تعادل بايرن ميونخ مع نادي شتوتجارت بهدفين لكل منهما في الدوري الالماني، وقد ادعت بعض وسائل الإعلام أن النادي البافاري يوجه كل تركيزه على مباراة اليوم مع برشلونة في دوري أبطال أوروبا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.