موعد إجازة اليوم الوطني السعودي 1445 للموظفين القطاع الخاص العام

موعد إجازة اليوم الوطني السعودي 1445 للموظفين القطاع الخاص العام

يقدم لكم اليوم الإخباري تفاصيل تاريخ وموعد اجازة اليوم الوطني 1445 السعودي للموظفين في القطاع الخاص وكذلك العام ، حيث يشغل تاريخ إجازة اليوم الوطني السعودي 92، وعدد أيام الإجازة بالسعودية التي تشغل بال الكثيرون.

تحتفل السعودية بـاليوم الوطني السعودي 92، وهو شهر صفر الحالي ,ويعد العيد الوطني مناسبة وطنية جليلية وقديمة، تنمي روح الشغف والانتماء عند المواطنين، ويزداد فيه الطموح لتحقيق الازدهار والمساهمة ببناء الوطن.

موعد إجازة اليوم الوطني السعودي 1445 للموظفين

كشفت وزارة التعليم من خلال التقويم الدراسي لسنة 1445، أن موعد إجازة اليوم الوطني السعودي ، يومي الأربعاء والخميس 21-22 سبتمبر الذي يصادف بالتاريخ الهجري تاريخ 25-26 صفر 2022.

موعد إجازة اليوم الوطني السعودي

اجازة اليوم الوطني وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية

قامت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، بالإعلان عن موعد الاجازة الرسمية للاحتفال باليوم الوطني لهذة السنة، وهو يوم الجمعة 27 صفر 1445.

ومن الجدير بالذكر، التأكيد على أن يوم إجازة العيد الوطني الـ 92، مدفوع بكامل الأجر لكل الموظفين والعاملين بالقطاع الخاص والعام ، بناء على قرار وزارة الموارد البشرية ، حيث أن اليوم الوطني إذا صادف يوم راحة أسبوعية، فإن العامل يتم تعويضه عنه باليوم الذي يليه أو الذي يسبقه .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *