التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة ليفربول ضد اياكس امستردام في دوري ابطال اوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول ضد اياكس امستردام يسعى فريق ليفربول بقيادة الفرعون المصري محمد صلاح، لاستعادة توازنه في دوري أبطال أوروبا بعد خسارة بأربعة أهداف أمام نابولي الإيطالي، عندما يلتقي أياكس أمستردام في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء 13 سبتمبر.

موعد مباراة ليفربول ضد اياكس امستردام

سيواجه ليفربول أياكس الهولندي اليوم الثلاثاء 13 سبتمبر 2022 في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة- السعودية وقطر والبحرين، والحادية عشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة دبي وأبو ظبي.

يستضيف مباراة دوري أبطال أوروبا بين ليفربول وأياكس ملعب إنفيلد ، معقل فريق ليفربول في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء 13 سبتمبر 2022.

موقف محمد صلاح

ومن المنتظر أن يقود النجم المصري محمد صلاح التشكيل الأساسي لفريق ليفربول أمام أياكس امستردام اليوم في صدارة مباريات الجولة الثانية اليوم من دوري أبطال أوروبا، ويسعى الفرعون المصري للتسجيل واستعادة ذاكرة الأهداف بعد الصيام من التهديف خلال مباريات الريدز الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ترتيب مجموعات ليفربول وأياكس

يتصدر فريق أياكس الهولندي مجموعته بعد فوز نظيف بأربعة أهداف على رينجرز بينما يحتل ليفربول المركز الثالث بعد خسارته 1/4 أمام نادي نابولي ، مما يضع الريدز في موقف صعب أمام الجماهير حيث لا خيار أمامهم لكن للفوز.

مباريات دوري أبطال أوروبا التالية المقررة اليوم الثلاثاء 13 سبتمبر

  • ليفربول ضد أياكس أمستردام في المجموعة الأولى
  • تضم المجموعة ب بورتو × كلوب بروج وباير ليفركوزن وأتلتيكو مدريد.
  • فيكتوريا بلزن (جمهورية التشيك) ​​ × إنتر ميلان.
  • بايرن ميونخ ضد برشلونة المجموعة الثالثة
  • سبورتينغ لشبونة ضد توتنهام، مرسيليا ضد إينتراخت فرانكفورت

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.