التخطي إلى المحتوى
تشكيلة مباراة بيراميدز ومازيمبي المتوقعة اليوم في الكونفدرالية الإفريقية

يخوض فريق بيراميدز مباراة هامة ومصيرية أمام فريق تي بي مازيمبي الكونغولي مساء اليوم في إطار منافسات مباراة الإياب من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية للموسم الحالي 2021-2022.

موعد مباراة بيراميدز ومازيمبي

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة تمام الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب والساعة الثالثة ظهرا بتوقيت القاهرة والساعة الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة والساعة الخامسة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة على تي بي مازيمبي.

وكان لقاء الذهاب بين الفريقين على ملعب الدفاع الجوي قد انتهى بالتعادل السلبي، وتعد تلك المباراة الأخيرة للمدرب إيهاب جلال مدرب فريق بيراميدز حيث سوف يتولى مهمة تدريب منتخب مصر الأول في الفترة المقبلة.

وأجرت بعثة الفريق السماوي بقيادة رئيس البعثة والمدير التنفيذي للفريق ممدوح عيد مسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا ولم يسقط أي لاعب في الإصابة حيث سيدخل الفريق بصفوف مكتملة ويحتاج بيراميدز للتعادل الإيجابي أو الفوز بأي نتيجة للصعود إلى الدور القادم من البطولة حيث سيلاقي الفائز من المباراة في نصف النهائي الفائز من مباراة المصري البورسعيدي ونهضة بركان المغربي.

تشكيلة بيراميدز المتوقعة أمام مازيمبي

ومن المتوقع أن يدخل فريق بيراميدز بالتشكيل التالي في مواجهة مازيمبي في كأس الكونفدرالية الإفريقية:

  • في حراسة المرمى: شريف اكرامي.
  • في خط الدفاع: عمر جابر، علي جبر، أحمد سامي، محمد حمدي.
  • في خط الوسط: نبيل عماد دونجا، اسلام عيسي، ابراهيما توراي، ابراهيم عادل، وليد الكارتي.
  • في خط الهجوم: فاجري لاكاي.

ومن المقرر أن يتم إذاعة مباراة بيراميدز وتي بي مازيمبي في منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية عبر قناة بين سبورت الناقل الوحيد والحصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وسوف يتولى التعليق على المباراة المعلق الرياضي خليل البلوشي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.