التخطي إلى المحتوى
عروض أجهزة كهربائية بخصومات هائلة من اكسترا اليوم الوطني 92
عروض أجهزة كهربائية بخصومات هائلة من اكسترا اليوم الوطني 92

بدأت كافة القطاعات في المملكة بالتجهيز للاحتفال باليوم الوطني السعودي؛ حيث هناك الكثير من المعارض والمحال التجارية التي طرحت كم هائل من العروض والتخفيضات على كافة المنتجات والخدمات في كافة أنحاء المملكة، واليوم من خلال موقع اليوم الإخباري عروض أجهزة كهربائية بخصومات هائلة من اكسترا اليوم الوطني 92.

عروض أجهزة كهربائية بخصومات هائلة من اكسترا

كافة المواطنين في المملكة يترقبوا قدوم اليوم الوطني للاستمتاع بالاحتفالات والحفلات والعروض التي ستُقدم في هذا اليوم المميز والمحبب لدى كافة المواطنين السعوديين وهو يوم توحيد أراضي المملكة وكنوع من أنواع الاحتفال به يقوم عدد كبير من المتاجر بعمل عروض وخصومات من أهمها عروض أجهزة كهربائية من اكسترا؛ حيث أنها خصصت كم هائل من العروض بمناسبة هذا اليوم المميز اليوم الوطني 92.

عروض اكسترا للأجهزة الكهربائية في اليوم الوطني 92

تُعد شركة اكسترا أحد أبرز الشركات الرائدة في إنتاج الأجهزة الكهربائية في المملكة العربية السعودية، كما أنها تتصدر في مجال الأجهزة المنزلية؛ حيث أنها طرحت الكثير من العروض بمناسبة اليوم الوطني 92 نالت أهتمام كبير من المواطنين وذلك لأنها ومن بداية شهر سبتمبر الجاري طرحت عدد هائب من الخصومات والعروض الرائعة إحياءً لذكرة توحيد المملكة، وجاءت عروضها كالآتي:

عروض أجهزة كهربائية بخصومات هائلة من اكسترا اليوم الوطني 92
عروض أجهزة كهربائية بخصومات هائلة من اكسترا اليوم الوطني 92
  • طرحت عرض على ثلاجة كلاس برو 18.2 قدم بسعر 2599 ربال فقط وذلك بعد خصم أكثر من 25%  وذلك بدلاً من 3499 ريال .
  • عرض على ثلاجة سامسونج 17.6 قدم بسعة 500 لتر بسعر 3499 ريال سعودي داخل العرض وذلك بدلاً من  6199 ريال ويُعد من أقوى الخصومات؛ حيث أن عليها خصم 43.55%.
  • بالنسة للعرض على ثلاجة أدميرال 8.9 قدم فهي بخصم 36.67% ليكون سعرها 1899 ريال سعودي بدلاً من 2799.
  • كما أن اكسترا طرحت عرض على ثلاجة إل جي 20.9 قدم لينير كمبروسير يصل إلى 40.96% ليكون سعرها داخل العرض 4899 ريال بدلاً من 8299 ريال.
  • وأخيراً عرض ثلاجة باب جنب باب ماركة باناسونيك 18 قدم بسعر 4399 ريال بدلاً من 5299 ريال وبذلك يكون الخصم 16.98%.

وبذلك تكون شركة اكسترا أحد أكبر الشركات التي طرحت عروض مميزة جداً وكبيرة بمناسبة اليوم الوطني 92 ، لأي استفسار عن عروض اكسترا أو عروض اليوم الوطني بشكل عام فعليكم بالتواصل معنا من خلال إرسالكم التعليقات عبر موقعنا وسيتم الرد عليها مباشرةً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.