التخطي إلى المحتوى
القنوات الناقلة لمباراة الهلال والزمالك المصري في كأس سوبر لوسيل 2022

يلتقي الهلال والزمالك المصري مساء اليوم الجمعة بالعاصمة القطرية الدوحة على كأس "سوبر لوسيل" السوبر السعودي المصري المقررة بين بطلي الدوري السعودي للمحترفين والمصري الممتاز.

وقد فاز الهلال ببطولة الدوري السعودي خلال الموسم الماضي بالجولة الأخيرة، بعد ان قلب تأخره خلف الاتحاد في الأمتار الأخيرة من البطولة، بينما احتفظ الزمالك ببطولة الدوري المصري الممتاز التي تمكن من تحقيقها خلال الموسم قبل الماضي.

مباراة الهلال والزمالك المصري

ويدخل الهلال بطل الدوري السعودي خلال المواسم الثلاثة الماضية وهو جاهز تماماً بعد تحقيقه الفوز خلال مبارياته الثلاث في دوري روشن السعودي للمحترفين على حساب كلاً من الخليج والفيحاء بنتيجة هدفين نظيفين، والفتح بهدف نظيف.

وخاض الزمالك المصري آخر مباراة له يوم 30 أغسطس في الجولة 34 والأخيرة من الدوري المصري الممتاز والتي خسرها أمام نادي إيسترن كومباني 1 - 2.

وهذه المباراة بين الفريقين هي منذ مباراة كأس السوبر المصري السعودي التي تمت إقامتها عام 2018 وفاز حينها الزمالك على الهلال بنتيجة 2-1.

موعد مباراة الهلال والزمالك اليوم

ستتم إقامة مباراة كأس لوسيل اليوم الجمعة 9 سبتمبر 2022 في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت الرياض والدوحة ، الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة ، الساعة 10 مساءاً بتوقيت الامارات.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والزمالك في كأس لوسيل

سيتم نقل هذه المباراة عبر القنوات التالية:

beIN Sports HD حسن العيدروس
beIN Sports 1 HD Premium حسن العيدروس
ON Time Sports مؤمن حسن
مدحت شلبى
Attessia TV حسني الزغدودي
Arryadia SD/HD هشام فرج
KSA Sports 1 HD أحمد النفيسة
Alkass One HD خليل البلوشي
Alkass Two HD أحمد الطيب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.