التخطي إلى المحتوى
حقيقة تمرد سالم الدوسري على نادي الهلال

أثار اسم سالم الدوسري نجم الهلال السعودي الجدل الواسع بالشارع الرياضي السعودي، في آخر يومان بعد ما بدر منه بمباراة الفريق الأول لكرة القدم للهلال، أمام فريق الفتح، عندما التقى الطرفان على ملعب الأمير عبد الله بمنطقة الأحساء، ضمن الجولة الثالثة من منافسات دوري روشن.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالهلال بتحقيق الفوز الصعب على حساب فريق الفتح (1-0)، بمباراة شهدت استبدال النجم سالم الدوسري بالدقيقة 72.

تمرد سالم الدوسري على الهلال

وبدا سالم الدوسري، غاضبًا من استبداله بالدقيقة 72، إلى درجة الدخول بمشادة ساخنة مع المدرب الأرجنتيني رامون دياز، انتهت بجلوس صاحب الـ31 عامًا، على مقاعد البدلاء، مع محاولة أكثر من لاعب، تهدئة نجم الهلال سالم الدوسري.

وأوضح الإعلامي عبد العزيز المريسل، عبر حسابه الرسمي على تويتر، أن سالم الدوسري يرفض أن يعتذر إلى المدرب الخاص به رامون دياز، مضيفًا أن محادثة دارت بينه وبين فهد المفرج، المدير التنفيذي بفريق الهلال، أسفرت عن مشادة بينهما، حيث تلقى اللاعب، تهديدًا بـ"الخصم من راتبه".

وأكد أن اللاعب سالم الدوسري، يرفض أن يعتذر مضطرًا إلى مدرب الهلال، حيث يريد أن يحدد هو الوقت المناسب للاعتذار.

ما قاله الإعلامي عبد العزيز المريسل، لاقى مصداقية عند قطاع واسع من جماهير الشارع الرياضي السعودي، خاصة بعد أن مضى أكثر من 36 ساعة، دون أن يعتذر سالم الدوسري من مدرب فريقة.

ولكن.. يبدو أن قصة أزمة سالم الدوسري مع فريق الهلال، انتهت بصباح اليوم الثلاثاء، حيث قدم اعتذارين، إلى كل من الجهاز الفني بقيادة رامون دياز والجهاز الإداري بقيادة فهد المفرج، وفق ما أشارت له صحيفة "الجزيرة"، موضحًا أنه سيعمل على عدم تكرار هذا التصرف الغاضب، لاحقًا.

ومن المنتظر أن يدفع مدرب فريق الهلال، بالنجم سالم الدوسري، أساسيًا، بمباراة الزمالك المصري، الجمعة المقبل، عندما يتواجه الفريقان ضمن نهائي كأس سوبر لوسيل القطرية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.