التخطي إلى المحتوى
تشكيلة تشيلسي المتوقعة اليوم أمام وست هام يونايتد بالدوري الإنجليزي الممتاز

يستقيل ملعب ستانفورد بريدج في العاصمة الإنجليزية لندن مباراة من العيار الثقيل بين فريقي تشيلسي ووست هام يونايتد في إطار منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج للموسم الحالي 2021 / 2022.

موعد مباراة تشيلسي ووست هام يونايتد

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب والساعة الثالثة ظهرا بتوقيت القاهرة والساعة الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة والساعة الخامسة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ويتواجد فريق تشيلسي حامل لقب دوري أبطال أوروبا للموسم الماضي في المركز الثالث على سلم الترتيب برصيد 62 نقطة بفارق نقطتين عن فريق أرسنال صاحب المركز الرابع وجاره في المدينة وخسر تشيلسي في الجولة الماضية على ملعبه بأربعة أهداف مقابل هدفين أمام أرسنال ليقفز الفريق اللندني إلى المركز الرابع.

فيما يأتي ويستهام يونايتد جار تشيلسي في المدينة في المركز السابع برصيد 52 نقطة بفارق نقطتين عن فريق مانشستر يونايتد السادس وكان الفريق قد تعادل في الجولة الماضية أمام فريق بيرنلي بهدف مقابل هدف ويقدم فريق المطارق موسم ممتاز محليا وقاريا حيث يتواجد الفريق في الدور نصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي حين يواجه فريق اينتراخت فرانكفورت الألماني مساء الخميس المقبل.

تشكيلة تشيلسي المتوقعة أمام وست هام يونايتد

ومن المتوقع أن يدخل تشيلسي اللقاء بقيادة المدير الفني الألماني توماس توخيل بالتشكيل التالي:

  • في حراسة المرمى: إدوارد ميندي.
  • في خط الدفاع: أندرياس كريستيانسن، أنطونيو روديجير، تياجو سيلفا.
  • في خط الوسط: سيزار ازبيليكويتا، انجولو كانتي، ماتيو كوفازيتش، ماركوس الونسو.
  • في خط الهجوم: تيمو فيرنير، حكيم زياش، كاي هافيرتز.

وتلقى تشيلسي خسارة واحدة فقط على ملعبه أمام ويستهام في أخر 15 مباراة حيث فاز في عشر مباريات وتعادل في أربع مباريات وخسر في نوفمبر من العام 2019.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.