التخطي إلى المحتوى
مكاتب تقسيط لمستفيدي الضمان الاجتماعي في السعودية 2024

التعامل مع مكاتب تقسيط لمستفيدي الضمان الاجتماعي في السعودية شيء ضروري بالنسبة لهذه الفئة من المواطنين في المملكة، وذلك لأنه يتوجب عليهم اختيار مكاتب ذات درجة عالية من الموثوقية.

لكي يتمكنوا من خلالها من سداد أقساط مشترياتهم المختلفة بخطط سداد مريحة وأكثر مرونة، وهناك الكثير من هذه المكاتب المتخصصة في مدن ومناطق السعودية.

وسنتعرف من خلال موقع اليوم الإخباري إلى أهم وأشهر هذه المكاتب.

مكاتب تقسيط لمستفيدي الضمان الاجتماعي في السعودية

هناك العديد من مكاتب تقسيط لمستفيدي الضمان الاجتماعي في السعودية وتحديدًا بمدينة الرياض، وفيما يلي نتعرف إلى أهم هذه المكاتب:

1- مكتب اليسر

مكتب اليسر يعد من أشهر مكاتب التقسيط لمستفيدي الضمان الاجتماعي بمدينة الرياض، ويقدم الكثير من المنتجات أهمها تمويل التورق، وهو منتج يسمح للأفراد بالحصول على تمويل شخصي بأقساط ميسرة.

ومن أهم مميزاته أن سقف التمويل يصل إلى 300 ألف ريال سعودي، ولا يشترط وجود كفيل مع توفير هامش ربحي مميز وفترة سداد تصل إلى 60 شهر.

2- مكتب الشركة الوطنية

تقدم هذه الشركة لمستفيدي الضمان في المملكة العربية السعودية العديد من المنتجات المميزة، ويتميز التمويل المقدم من هذه الشركة بأنه متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، ولا يتطلب وجود كفيل ولا يشترط تحويل الراتب.

3- مكتب الضمان الاجتماعي النسوي بالرياض

يقع هذا المكتب في غرب الرياض وهو يتيح إمكانية التفسيط وطلب التمويلات المختلفة للنساء، ويقدم المكتب برامح تمويلية مميزة ومرنة جدًا للنساء المستفيدات من برنامج الضمان الاجتماعي المطور.

أفضل مكاتب التقسيط لمستفيدي الضمان في السعودية

تنتشر مكاتب تقسيط لمستفيدي الضمان الاجتماعي في السعودية بمدن ومناطق كثير، وفيما يلي نعرض معلومات عن أهم هذه المكاتب والشركات:

1- شركة سلفة للتمويل

4 5

سلفة هي أول منصة سعودية الجنسية مصرحة من البنك المركزي السعودي، متخصصة في تقديم التمويل الاستهلاكي المصغر للمواطنين.

عن طريق استخدام التقنية المالية Fintech التي تمتزج بأدوات الذكاء الاصطناعي ولغة تعلم الآلة من أجل تسعير الائتمان وعملية التمويل، ويمكن الدخول إلى هذه المنصة ” من هنا “.

2- الشركة السعودية للتمويل

5 2
تعتبر الشركة السعودية للتمويل من كبرى شركات التمويل في المملكة وتغطي فروعها الكثير من المدن والمناطق، وتعد كذلك من أوائل الشركات التي قدمت منتجات التمويل.

تقدم هذه الشركة التمويلات حتى مبلغ 500 ألف ريال كحد أقصى و100 ألف ريال كحد أدنى، وهو متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية.

كما أنه لا يتطلب كفيل مع توفير إمكانية السداد المبكر للتمويل ولا يشترط تحويل الراتب، ويمكن زبارة الموقع الرسمي للشركة ” من هنا “.

3- شركة النايفات للتمويل

إن شركة النايفات للتمويل تعد من أكبر مكاتب تقسيط لمستفيدي الضمان الاجتماعي في السعودية ومن أكثرها شهرة وتميز في هذا المجال.

وذلك لأنها تقدم حلولًا مرنة للسداد وتوفر برامج تمويل شخصي للأفراد للقطاعين العام والخاص، وسقف تمويل يصل إلى 300 ألف ريال سعودي.

بالإضافة إلى تقديم برنامج قروض ذكية فورية لكي يتمكن العملاء من خلالها الاستفادة القصوى من البرامج التمويلية، وكلها متوافقة مع مبادئ الشريعة الإسلامية.

4- شركة صرح المساكن

شركة صرح المساكن واحدة من كبرى الشركات في مدينة الرياض، ويتيح هذا المكتب إمكانية التقسيط بمبالغ تبدأ من 5000 ريال سعودي وتصل إلى 20 ألف ريال سعودي مقابل شروط ميسرة، وكلها متوافقة مع الشريعة.

يجب اختيار أفضل مكاتب تقسيط لمستفيدي الضمان الاجتماعي في السعودية للتعامل معها، والتأكد من استيفاء الشروط التي يضعها كل مكتب أو كل شركة لتقديم التمويل أو للتقسيط من خلالها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *