التخطي إلى المحتوى
سبب اغلاق حديقة الحيوان في الرياض 2024 بحسب المركز الوطني

سبب اغلاق حديقة الحيوان في الرياض يشكل موضوعًا يستحق التنويه، خصوصًا أنه تم إغلاقها بشكل مفاجئ دون سابق إنذار. المركز الوطني للتنمية الفطرية قد أصدر قرارًا بإغلاقها تمامًا منذ وقت قريب، مما أثار استغراب وحيرة الزوار، خاصةً مع اقتراب موسم السياحة وتأتي هذه الحديقة عادةً على قائمة الوجهات التي يهتم بها السياح من مختلف أنحاء العالم، حيث يمكن للزوار التعرف على مجموعة متنوعة من الحيوانات، بما في ذلك تلك المهددة بالانقراض، لمعرفة المزيد حول السبب الحقيقي وراء إغلاق حديقة الحيوان، يمكنكم متابعة مقالنا عبر منصة اليوم الإخباري.

سبب اغلاق حديقة الحيوان في الرياض

تم إغلاق حديقة الحيوان بسبب أعمال الصيانة والتطوير الجارية داخلها، تهدف هذه الجهود إلى تحسين الظروف الصحية للحيوانات وتوفير بيئة محسنة للزوار، تتم عمليات الصيانة بشكل منتظم كل يوم أحد من كل أسبوع، وتتضمن أعمال صيانة شاملة وتحسينات دورية لضمان استمرارية الحديقة بأفضل حالاتها ،يُجري أيضًا تطويرات دائمة تستهدف تحسين تجربة الزوار وتجديد المرافق.

موعد اغلاق حديقة الحيوان الرياض

أُعلِنَ عن إغلاق حديقة حيوان الرياض يوم الاثنين الماضي، الموافق 21 أغسطس 2023، وفقًا للتقويم الميلادي، أو 5 صفر 1445 هجريًا. تم هذا الإعلان بهدف البدء في أعمال الصيانة والتطوير الضرورية للحديقة، بهدف الحفاظ على جمالها وجاذبيتها للزوار والسياح.

استئناف اغلاق حديقة الحيوانات في الرياض

لم يتم بعد الإعلان عن تاريخ استئناف فتح حديقة حيوان الرياض بسبب امتداد مساحتها الكبيرة التي تحتاج إلى وقت كافٍ لإكمال جميع الأعمال المطلوبة ،ومع ذلك، يُؤكد أن الحديقة ستُعاد فتحها فور الانتهاء من أعمال الصيانة والتطوير الملائمة للحفاظ على جاذبيتها وجودتها.

سبب أغلاق حديقة الحيوان في الرياض 2023

قد يهمك : حجز تذاكر ليلة الدموع في جدة 2023 على مسرح بنش مارك

أوقات دوام حديقة حيوان في الرياض

أوقات دوام حديقة حيوان الرياض هي :

الفترة أوقات الدوام
الفترة الصباحية من الساعة 8:30 صباحًا حتى الساعة 12:00 ظهرًا
الفترة المسائية من الساعة 1:00 ظهرًا حتى الساعة 5:30 عصرًا

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *