التخطي إلى المحتوى
تشكيلة برشلونة المتوقعة في مباراة رايو فاليكانو في الدوري الإسباني

يلتقي برشلونة مساء اليوم في مباراة في غاية الإثارة والتشويق فريق رايو فاليكانو في إطار منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من عمر الدوري الإسباني الليجا للموسم الحالي 2021-2022.

ويحتل برشلونة المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 63 نقطة بفارق 15 نقطة عن المتصدر ريال مدريد مع ناقص مباراة لصالح الفريق الكاتالوني وكان برشلونة قد حقق الفوز في الجولة الماضية أمام فريق ريال سوسيداد بهدف مقابل لا شيء سجل الهدف الوحيد الجابوني بيير ايمريك اوباميانج في المباراة التي أقيمت الخميس الماضي على ملعب الانويتا.

فيما يأتي فريق رايو فاليكانو في المركز الرابع عشر برصيد 37 نقطة بفارق نقطتين عن فريق خيتافي وحقق رايو فاليكانو الفوز في الجولة الماضية بهدف مقابل لا شيء على حساب فريق إسبانيول.

تشكيلة برشلونة المتوقعة أمام رايو فاليكانو

ومن المتوقع أن يدخل برشلونة بالتشكيل التالي بقيادة المدير الفني الإسباني تشافي هيرنانديز:

  • في حراسة المرمى: مارك أندريه تيرشتيجن.
  • في خط الدفاع: جوردي ألبا، جيرارد بيكيه، إيريك جارسيا، سيرجينو ديست.
  • في خط الوسط: سيرجو بوسكيتس، فرينكي دي يونج، جافي.
  • في خط الهجوم: عثمان ديمبلي، اوباميانج، فيران توريس.

موعد مباراة برشلونة ورايو فاليكانو

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة والساعة الحادية عشر بتوقيت الإمارات العربية المتحدة على ملعب الكامب نو.

فاز فريق برشلونة في مبارياته السبع الأخيرة ضد رايو فاليكانو في الليجا ولم يحقق الفريق تلك السلسلة من قبل في تاريخ الليجا حيث توقف عند الفوز السادس فقط في المباريات الماضية.

وبعد فوزه في مباراة الذهاب على ملعبه في أكتوبر الماضي 2021 بهدف مقابل لا شيء ليصبح رابع فريق صاعد في الليجا يفوز على برشلونة منذ فريق سالامنكا في موسم 1997/1998.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.