التخطي إلى المحتوى
تشكيلة ليفربول المتوقعة في مواجهة إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز

يواجه فريق ليفربول جاره في المدينة فريق إيفرتون مساء اليوم في إطار منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة والساعة السابعة والنصف بتوقيت الإمارات العربية المتحدة على ملعب الأنفيلد.

تشكيلة ليفربول المتوقعة اليوم امام ايفرتون

ومن المتوقع أن يدخل ليفربول بقيادة الألماني يورجن كلوب بالتشكيل التالي في مواجهة إيفرتون:

  • في حراسة المرمى: أليسون بيكر.
  • في خط الدفاع: أندي روبيرتسون، جويل ماتيب، فيرجيل فان ديك، ألكسندر ارنولد.
  • في خط الوسط: فابينيو، تياجو ألكانتارا، نابي كيتا.
  • في خط الهجوم: محمد صلاح، ساديو ماني، لويس دياز.

ويحتل الريدز ليفربول وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 76 نقطة بفارق 4 نقاط عن المتصدر مانشستر سيتي بعد تحقيق الفوز في الجولة الماضية بأربعة أهداف مقابل لا شئ.

فيما يأتي فريق التوفيز إيفرتون في المركز السابع عشر برصيد 29 نقطة بفارق نقطة واحدة عن بيرنلي صاحب المركز الثامن عشر بعد التعادل في الجولة الماضية أمام فريق ليستر سيتي بهدف مقابل لا شيء.

اقرأ ايضاً : ليفربول يقترب من الإعلان عن ضم لاعب فولهام كارفاليو

مباراة ليفربول وإيفرتون

وتلقى ليفربول خسارة واحدة في 22 مباراة ماضية في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام إيفرتون بواقع 9 فوز و 12 تعادل وكانت الخسارة الوحيدة على ملعب الأنفيلد في الموسم الماضي.

فاز إيفرتون في الموسم الماضي بهدفين مقابل لا شيء لينهي سلسلة من 20 مباراة أمام ليفربول على ملعبه في الدوري الإنجليزي الممتاز بواقع 9 فوز و11 تعادل ولم يسبق لفريق إيفرتون في تحقيق فوزين متتاليين على ملعب الأنفيلد منذ فبراير من العام 1986.

ويتطلع ليفربول للفوز ذهاباً وإياباً للمرة الثانية في تاريخ المواجهات منذ أن حقق ذلك خلال موسم 2016-2017.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.