التخطي إلى المحتوى
جدول مباريات النصر الودية التحضيرية قبل بداية الموسم الجديد 2023-2024
جدول مباريات النصر الودية

يستعد نادي النصر لخوض 4 مباريات تحضيرية خلال الأيام القادمة قبل بداية الموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين.

أنهي النصر الموسم الماضي من الدوري السعودي بدون تحقيق ألقاب وتواجد النصر في وصافة الدوري الموسم الماضي بفارق خمسة نقاط عن الإتحاد بطل المسابقة.

جدول مباريات النصر الودية
جدول مباريات النصر الودية

جدول مباريات النصر الودية

من المقرر أن يخوض النصر مباراة ودية اليوم الإثنين الموافق 10 يوليو ضد نادي ألفيركا البرتغالي في تمام الساعة التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة بتوقيت الرياض والقاهرة، العاشرة وخمسة وأربعون دقيقة بتوقيت أبو ظبي علماً بان المباراة ستذاع عبر قناة النصر الرسمية على اليوتيوب وباقي منصات التواصل الإجتماعي.

يلتقي النصر مع فريق فارينزي البرتغالي يوم الجمعة القادمة 14 يوليو في مباراة ودية جديدة في تمام الساعة التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة بتوقيت الرياض والقاهرة، العاشرة وخمسة وأربعون دقيقة بتوقيت أبو ظبي.

بينما سيلعب النصر مع سيلتا فيجو الإسباني يوم الإثنين الموافق 17 يوليو على ملعب بالايدوس في تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت الرياض والقاهرة، الثانية بتوقيت أبو ظبي.

أما المباراة الرابعة لنادي النصر أمام بنفيكا البرتغالي يوم الخميس الموافق 20 يوليو ولم يتم تحديد موعد المباراة حتى الآن علماً بان المباراة سيتم نقلها عبر منصات نادي النصر بمواقع التواصل الإجتماعي.

موضوعات متعلقة: كم هو راتب كريم بنزيما مع نادي الاتحاد السعودي 2023

النصر ضد باريس سان جيرمان

يبدأ النصر جولة تحضيرية جديدة في اليابان لمواجهة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بكامل نجومه يوم الثلاثاء 25 يوليو ولم يتم تحديد موعد المباراة حتى الآن وسيتم إذاعة المباراة على قنوات بي إن سبورت القطرية.

يختتم النصر جولته في اليابان بمواجهة نادي إنتر ميلان الإيطالي يوم الخميس 27 يوليو وسيتم إذاعة المباراة على قنوات بي إن سبورت القطرية كذلك.

جدول مباريات النصر الودية
جدول مباريات النصر الودية

النصر في البطولة العربية

يلتقي النصر مع الشباب السعودية بالجولة الأولى يوم الجمعة 28 يوليو الساعة العاشرة بتوقيت الرياض أما بالجولة الثانية سيلتقي مع الإتحاد المنستيري يوم الإثنين 31 يوليو الساعة العاشرة بتوقيت الرياض.

وينهي النصر مبارياته في دور المجموعات ببطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال أمام نادي الزمالك المصري يوم الخميس 3 أغسطس الساعة السادسة بتوقيت الرياض.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *