اوقات عمل سوق المباركية الكويت 2023 مواعيد الاسبوع

اوقات عمل سوق المباركية الكويت 2023 مواعيد الاسبوع
اوقات عمل سوق المباركية الكويت

اوقات عمل سوق المباركية الكويت مهمة جدًا بالنسبة للكثير من الأشخاص فإنه سوق مشهور جدًا في دولة الكويت، ويجب  معرفة أوقات عمل السوق لكي يتمكن الأشخاص من تنظيم الأوقات الخاصة بهم ومن خلال موقع اليوم الإخباري سوف نتعرف على أوقات العمل الخاصة بسوق المباركية بدولة الكويت.

اوقات عمل سوق المباركية الكويت

تفتح أبواب سوق المباركة للزبائن طوال أيام الأسبوع حيث يبدأ العمل من تمام الساعة الثامنة أو التاسعة صباحًا إلى العاشرة والنصف مساء، وقد تمتد إلى الساعة الحادية عشر مساء، أما عن يوم الجمعة، فإن ساعات الدوام تكون من الساعة العاشرة صباحًا أو الحادية عشر صباحًا إلى الساعة الحادية عشر مساء.

ومن الجدير بالذكر أنه يوجد اختلاف فقط في وجود المحلات التي قد تفتح قبل الأخرى، أو محلات تغلق قبل غيرها، فإن أغلب المحلات في سوق المباركة تتبع جدول مواعيد واحد في أيام الأسبوع جميعها ماعدا يوم الجمعة تكون فيه ساعات مختلفة ويوجد بعض المحلات التي تغلق إغلاقًا تامًا في يوم الجمعة.

سوق المباركية متى يفتح

وفقًا لمواعيد دوام المباركية، يفتح السوق أبوابه في الساعة الثامنة صباحًا وتعتبر الساعة الحادية عشر الوقت الذي يكون جميع المحلات قد فتحت، ويوجد بعض المحلات التي قد تغلق بشكل تام في يوم الجمعة أو بالإغلاق الجزئي.

اقرأ المزيد: طريقة الاستعلام عن السيارات المسحوبة

سوق المباركية متى يغلق

يغلق سوق المباركية الساعة العاشرة مساء ويوجد الكثير من المحلات تستمر في العمل بعد ذلك مثل المقاهي ، ويوجد اختلافات في مواعيد إغلاق محلات السوق في شهر رمضان، حيث أن أغلبية المحلات قد يكون خلال موعد الإفطار، وبعض المحلات قد تستمر بالعمل لعدة ساعات بعد الإفطار.

اوقات دوام سوق المباركية يوم الجمعة

اوقات عمل سوق المباركية الكويت
اوقات عمل سوق المباركية الكويت

أن ساعات العمل في يوم الجمعة غير ثابتة لدى جميع المحلات، يوجد محلات قد تغلق كليًا أو جزئيًا خلال يوم الجمعة، ويوجد محلات قد تكتفي بالإغلاق الجزئي، والكثير من المحلات قد تبدأ بالعمل بعد العاشرة صباحًا والبعض بعد الحادية عشر صباحًا، لتستمر بالعمل حتى الساعة الحادية عشر مساءً.

هل يفتح سوق المباركية يوم الجمعة

إن سوق المباركية يفتح يوم الجمعة للجميع، بعيدًا عن المحلات التي قد تغلق إغلاقًا تامًا في يوم الجمعة، فالاختلاف يكمن خلال يوم ، الجمعة أنه يوجد بعض المحلات التي لن تكون مفتوحة بسبب الإغلاق الكلي والأمر يعود لأصحاب المحلات، بينما يوجد محلات تكون مفتوحة ويمكن الذهاب إليها.

وفي الختام نكون قد تعرفنا على اوقات عمل سوق المباركية الكويت موعد افتتاح ووقت الإغلاق، وما إن كان يفتح السوق يوم الجمعة أم لا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *