التخطي إلى المحتوى
الزمالك في الطريق لعقد صفقة القرن

كشفت مصادر مطلعة داخل فريق الكرة بنادي الزمالك عن قرب إدارة الفارس الأبيض من إنهاء صفقة من العيار الثقيل خلال الأيام القليلة المقبلة.

وبحسب المصادر، فإن أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالقلعة البيضاء قد أخذ الموافقة المبدئية من لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز ومنتخب مصر رمضان صبحي من أجل الانضمام إلى صفوف الزمالك مع بداية الموسم المقبل.

ويرغب الزمالك في تدعيم صفوفه بداية من سوق الانتقالات الصيفية المقبلة في خطوة لإعادة النادي إلى منصات التتويج الإفريقية بعد فشل الفريق في تخطي الدور السادس عشر من بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الماضي وقبل الماضي.

ويتطلع الزمالك من خلال أمير مرتضى من خطف اللاعب وإتمام التعاقد مع اللاعب على سبيل الإعارة وقطع الطريق حول الأندية التي تنوي ضم اللاعب وعلى رأسهم الأندية الخليجية حيث يملك اللاعب العديد من العروض من بعض الأندية السعودية في الميركاتو الصيفي المقبل.

ويدخل الزمالك في الوقت الحالي في العديد من الصفقات في إنتظار رحيل العديد من الأسماء الحالية داخل النادي ومن المقرر أن يبدأ التفاوض مع لاعب فريق سيراميكا كليوباترا شادي حسين إلى جانب مهاجم نادي فيوتشر اف سي الصاعد حديثاً إلى صفوف الدوري المصري أحمد عاطف كما من المتوقع أن يعود العديد من اللاعبين المعارين مع بداية الموسم المقبل أمثال محمود شبانة وعمر كمال عبد الواحد.

ونجح الزمالك في الفوز على فريق الاتحاد السكندري مساء الثلاثاء الماضي بهدفين مقابل لا شيء في إطار منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ويحتل الزمالك صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد ٣٥ نقطة بفارق أربع نقاط عن ملاحقة المباشر الأهلي مع ناقص مباراتين لصالح المارد الأحمر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *