التخطي إلى المحتوى
رابط الاستعلام عن نتائج الطلاب في الكويت 2023 وزارة التربية والتعليم
رابط الاستعلام عن نتائج الطلاب في الكويت

رابط الاستعلام عن نتائج الطلاب في الكويت عبر موقع وزارة التربية الكويتية من خلال الرقم المدني أو الرقم التسلسلي، إذ يستطيع الطلاب معرفة نتائجهم بمجرد الإعلان عنها إلكترونيًا، ومن خلال موقع اليوم الإخباري نوضح طريقة الاستعلام عن نتائج الطلاب في الكويت اونلاين والرابط المباشر للاستعلام.

نتائج  الطلاب برقم الجلوس

يستطيع الطلاب في المرحلة الابتدائية معرفة نتائج اختباراتهم من خلال المواقع الرسمية التي تعمل على نشر تلك النتائج فور إعلانها، فيمكن الاستعلام عن درجات الطالب من خلال غدخال الاسم رباعيًا وتاريخ الميلاد والمحافظة التابع لها، أو من خلال الرقم المدني للطاب أو الرقم التسلسلي حسب المعلومات المتاحة.

رابط الاستعلام عن نتائج الطلاب في الكويت
رابط الاستعلام عن نتائج الطلاب في الكويت

نتائج الطلاب في الكويت بالرقم المدني

يمكن معرفة نتائج الطلاب في الكويت بالرقم المدني من خلال اتباع التعليمات الآتية:

  • الانتقال إلى موقع وزارة التربية الكويتية مباشرة من خلال الرابط moe.edu.kw.
  • النقر على أيقونة قائمة الطلاب.
  • اختيار نتائج الطلبة.
  • إدخال الرقم المدني في المكان المحدد، وكتابة الرقم التسلسلي.
  • النقر على أيقونة بحث.
  • سيتم عرض نتيجة المتستعلم.

رابط نتائج الطلاب في الكويت

يستطيع الطلاب الاستعلام عن نتيجة الاختبارات من خلال الدخول إلى رابط الاستعلام الموحد على موقع وزارة التربية والتعليم الكويتية، فيمكن الاستعلام من خلال الرابط moe.edu.kw، وإدخال الرقم التسلسلي والرقم المدني، والنقر على علامة بحث للحصول على نتيجة الطالب مباشرة.

متى ترفع المدارس نتائج الفصل الثاني الكويت

بمجرد الانتهاء من عملية تصحيح الأوراق الامتحانية ومراجعة التصحيح ورصد نتائج الطلاب، يتم رفع النتيجة على موقع وزارة التعليم الكويتية حتى يستطيع كافة الطلاب من المراحل التعليمية المختلفة معرفة النتيجة أون لاين بدون الحاجة إلى التوجه إلى مقر المدرسة.

ويمكن معرفة أسماء المدارس التي أتمت رفع نتائج الفصل الدراسي الثاني داخل الكويت عبر موقع وزارة التربية الكويتية على الانترنت، كما يمكن الاستعلام فقط برقم المدني للطالب أو الرقم التسلسلي.

اقرأ المزيد: نتائج الصف الثاني عشر الكويت 2023

وفي الختام نكون قد تعرفنا على رابط الاستعلام عن نتائج الطلاب في الكويت وطريقة إتمام عملية الاستعلام من خلال الرقم المدني، والرقم التسلسلي على موقع وزارة التعليم الكويتية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *